الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 10:31 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مصر تدعم السودان .. كميات كبيرة من المساعدات لمتضررى السيول

المساعدات المصرية للسودان
المساعدات المصرية للسودان

تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، وفى إطار تضامن مصر مع شعب السودان الشقيق المتضرر من السيول التي اجتاحته خلال الآونة الأخيرة، تم إعداد وتجهيز كميات كبيرة من المساعدات العاجلة متضررى السيول من الأشقاء بدولة السودان .

حيث أقلعت طائرتي نقل عسكريتين من قاعدة شرق القاهرة الجوية ، متجهتان إلى مطار الخرطوم محملتين بكميات كبيرة من المواد الغذائية والمستلزمات الطبية والأدوية ، والخيام المقاومة للأمطار للمساهمة فى تخفيف العبء عن كاهل الشعب السوداني الشقيق.

من جانبه، وجه المسئولين فى دولة السودان التحية والتقدير للشعب المصرى لمد يد العون لهم أثناء الأزمات التى تمر بها بلادهم، وأعربوا عن عميق الشكر والامتنان بالجهود المبذولة من جمهورية مصر العربية والوقوف بجانبهم فى أوقات المحن والشدائد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.