الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 05:04 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

”لو ليهم في الآثار كانوا سرقوا الهرم”.. حكاية علاء مشرف و الجبلاية ونيش شوقي غريب وسرقة الكئوس  

علاء مشرف
علاء مشرف

فتح علاء مشرف، نائب رئيس الاتحاد الدولي لتنس الطاولة، النار على مسئولي اتحاد الكرة على خلفية سرقة كئوس منتخب مصر من خزائن الجبلاية ولم يتعرفوا على هوية السارق حتى الآن، واستغل مشرف حسابه الشخصي على "فيس بوك" ليتلاعب بمشاعر متابعيه من أجل مهاجمة مسئولي اللجنة الخماسية وتوجيه أصابع الاتهام لهم في أزمة اختفاء الكئوس رغم ان منصبه يمنحه حق التساؤل رسميا لكنه اختار طريق فرد الملاية امام الملأ ..علاء مشرف لم يراعي أصول العمل العام ولم يكترث باحترام مناصبه وهبط الي مستنقع الاتهامات التي ليس لها اي دليل وكان اولي به ان يحترم التحقيقات الجارية وقرار وزير الشباب والرياضة بإحالة الملف إلى النيابة الإدارية واهان تاريخه واهان اهل الجبلاية واهان متابعية بعض الشخصيات فهل سيتجه اتحاد الكرة الي مقاضاته ؟
وكتب علاء مشرف على حسابه الشخصي "الحمد لله ان اتحاد الكرة مالوش دعوة بالآثار والسياحة، وإلا كنا نصحى منلاقيش الهرم".
ليفتح متابعيه النار على مسئولي اتحاد الكرة في التعليقات، حيث قال أحد المتابعين "فعلا يا دكتور ازاى فى مؤسسه كبيره زى اتحاد كوره مابيتمش جرد سنوى ومايتمش جرد عند تغيير اى اتحاد وقدوم اتحاد اخر ده اسمه ايه اسمه فساد ".


ويرد متابع آخر" والغريبه يا دكتور ان مجدي عبد الغني بيقول ان الكأس مع شوقي غريب...يمكن المدام حطاه ف النيش ...وفي ضيف حب يشرب بيبسي ..الكاس موجود......والله مسخرررره"
تابعت التعليقات" احنا لو رجعنا لل var ممكن منلاقيش الهرم، على المكشوف ومافيش ضمير"
وفسر متابع مشكلة اتحاد الكرة قائلاً" المشكلة أن الكورة هى الموتور الذي يقود الرياضة بمصر وبسبب الأعلام هى تسببت فى موت أغلب الألعاب أكلينيكاً رغم أنها العاب ناجحة وتحقق نتائج ومن يمارسها لديهم مساحة من التعليم والأخلاق ويبذلون مجهود مضاعف ثم تجد البرامج ومقدميها لا شغله لهم الا الكورة !!".
وأكد مصدر باتحاد الكرة على الغضب العارم من جانب أعضاء اللجنة الخماسية تجاه علاء مشرف أمين صندوق اللجنة الأولمبية بعد تصريحاته الأخيرة عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بما يمثل إهانة للاتحاد.
أوضح المصدر أن تصريحات علاء مشرف تمثل إهانة شديدة للمصريين كونها صدوت من نائب رئيس الاتحاد الدولي لتنس الطاولة وأمين صندوق اللجنة الأولمبية المصرية، تجاه أحد أهم وأكبر الاتحادات الرياضية في مصر.
المصدر كشف عن أنه لا يجوز التصريح بهذا الشكل والهجوم اللفظي مشددا على أن هناك استياء شديد داخل اللجنة من هذا التصريح غير المسئول من مسئول يمثل كيان رياضي كبير في مصر، ومطالبا وزير الشباب والرياضة بضرورة التدخل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.