الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 07:30 صـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

كومان يواصل سطوته وعناده ويلزم ميسي بمركز جديد

ميسي
ميسي

منذ ان أتى الهولندي كومان المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني ،وهو يسعي لإثبات شخصيته وسيطرته علي الفريق ،حيث يسعي لأحداث ثورة احلال وتجديد في البارسا،وظهر ذلك من خلال إبلاغ سواريز بالبحث عن مكان آخر ،ورؤية كومان في استقدام لاعبين شباب والتخلص من اللاعبين الكبار ،حيث لم يكتفي بسواريز بل قريب من الإطاحة بفيدال وراكيتيتش،ثم جاء دور ميسي حيث جلس معه وابلغه في أهميته في مشروعه مع البارسا ولكن اخبره بان عصر فرض شخصية ميسي علي الفريق داخل غرف الملابس انتهي ،وانه هو المدير الفني المسؤول الاول عن الفريق ولا يقبل بأي تدخل ،ثم خرج ميسي بعدها ليعلن الرحيل عن البارسا بسبب خلافاته مع بارتوميو رئيس النادي وكذلك ايضا عدم اتفاقه مع كومان ،الا ان ميسي اعلن في النهاية انه مستمر مع البارسا الموسم القادم بعد ازمته وانه لم يقاضي اي ناد في حياته،ومن ثم يستمر ميسي في الفريق ويحضر في التدريبات من امس.

ولكن فوجئ ميسي في اول مران ،برغبة كومان في تغيير مركزه ،حيث ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن برشلونة سيخوض مباراة ودية يوم السبت المقبل، في إطار استعدادات الموسم الجديد،وابرزت "موندو" أن كومان سيعتمد اللعب بخطة 1-3-2-4، على أن يشغل ميسي مركز الجناح الأيمن "الوهمي"، ما يعني أن الأرجنتيني سيبدأ اللعب في الجهة اليمنى، على أن يتم منحه الحرية الكاملة للتحرك الأمامي وفي العمق بجانب تحريره من الأدوار الدفاعية.

وأضافت الصحيفة ، أنه في الناحية اليسرى سيعتمد كومان على جناح أيسر صريح مثل عثمان ديمبلي، أنسو فاتي أو فرانسيسكو ترينكاو.

وبتغيير مركز ميسي وتطبيق الخطة المناسبة من جانب كومان ،يري المدرب الهولندي انه يستطيع فرض شخصيته علي برشلونة واعادة الفريق الي مساره الصحيح.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.