الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 02:25 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

خطوات نقل الزوجة من بطاقة تموين الوالد إلى بطاقة الزوج

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن اعادة فتح باب نقل الزوجة من بطاقة التموين الخاصة بوالدها لإضافتها إلى "الزوج" وذلك عن طريق البوابة الرقمية وموقع دعم مصر.
وأشارت الوزارة إلى أن من أهم شروط تحويل الزوجة من بطاقة والدها إلى الزوج أن تكون مازالت تصرف المقررات التموينية.
وأوضحت ان أهم الخطوات اللازمة لنقل الزوجة تتضمن قيام الزوج يفتح حساب باسمه وبياناته ورقم موبايل مسجل باسمه ثم يتم الدخول على صفحة دعم مصر واختيار ضم افراد اسرة ثم تسجيل بيانات الزوجة المطلوبه وستظهر رساله خلال 15 إلى 30 يوما تفيد بإتمام ضم الزوجه على بطاقة الزوج.
وأضافت في حال ان الزوجه تصرف الخبز من بطاقة الأب يتم نقلها بدون اي قيود لافته إلى أن بعض المواطنين أثناء إدخال بيانات ضم افراد الاسرة تظهر رساله لايوجد بيانات للعائله.. أو رساله المواطن غير مستحق التموين بسبب حاله البطاقه وذلك نتيجة أن قاعده البيانات بالموقع غير مكتمله أو غير محدثه وفي ذلك سيقدم الزوج في المكتب عند اعاده تشغيل الخدمه فيها بالطريقه التقليديه لان خدمه نقل الزوجه مازال موقوف بالمكاتب.
وأوضحت الوزارة إلى أن الزوجه الغير مدرجه (المحرومه ) أو حذفت بالخطأ حاليا ليس لها إضافة موضحا أنه في حال أن الزوجه هى رب الاسره ف بطاقة اهلها لايجوز نقلها على بطاقة زوجها.

وأكدت الوزارة أن الخدمه متاحه على موقع مصر الرقميه فقط.. وهذا هو الرابط https://di.gov.eg/

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.