الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 06:13 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

شالكة الألماني يُكرم الجيش الأبيض بتذاكر مجانية لمبارياته

شالكة
شالكة

أعلن نادي شالكه الألماني توزيع مجموعة تذاكر من أصل 300 تذكرة متاحة لأول مباراتين على أرضه في دوري الدرجة الأولى لكرة القدم على العاملين في مجال الصحة لشكرهم على عملهم خلال جائحة كوفيد-19.

وحصل شالكه على الضوء الأخضر من سلطات الصحة المحلية بالسماح بحضور عدد يصل إلى 300 مشجع في كل مباراة على أرضه في ملعبه البالغ سعته 62 ألف متفرج.

وبالنسبة لمباراة الدور الأول في كأس ألمانيا أمام شفاينفورت الأسبوع المقبل، وأول مباراة في الدوري أمام فيردر بريمن في 26 سبتمبرالحالي فإن العديد من التذاكر المتاحة ستذهب للعاملين في مجال الصحة والرعاية المنزلية.

وقال شالكه في بيان اليوم الثلاثاء "بهذه الطريقة يوجه شالكه الشكر لعملهم المهم والذي لا يقدر بثمن خاصة في الظروف الصعبة خلال الجائحة الموجودة".

وتوقف الموسم الماضي من الدوري الألماني لحوالي شهرين بين مارس ومايو. وأقيمت المباراة دون مشجعين عند استئناف اللعب.

وأصبح رازن بال شبورت لايبزيج أول فريق من الدوري الألماني ينال الموافقة لوجود مشجعين بعدما تلقى الضوء الأخضر لحضور عدد يصل إلى 8500 مشجع في مبارياته على أرضه في الموسم الجديد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.