الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 01:03 صـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عمليات الأقصر: اليوم الأول بدون شكاوى فى انتخابات الشيوخ

انتخابات الشيوخ
انتخابات الشيوخ

أعلنت غرفة العمليات الرئيسية لمتابعة سيرعملية انتخابات مجلس الشيوخ بمحافظة الأقصراليوم الثلاثاء انتظام أعمال اليوم الأول من جولة الإعادة لانتخابات مجلس الشيوخ التي تُجرى على مدى يومي الثلاثاء والأربعاء 8 و9 سبتمبر 2020.

وأكدت غرفة عمليات المحافظة الرئيسية أنه تم إغلاق اللجان الانتخابية البالغ عددها 201 لجنة فرعية على مستوى المحافظة في موعدها عقب انتهاء الموعد المحدد في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الأول من جولة الإعادة.

وأشارت إلى أنه لم يتم تلقي أية شكاوى سواء بغرفة العمليات الرئيسة أو الغرف الفرعية المرتبطة بها الخاصة بمجالس المدن والمديريات والقطاعات الخدمية بالمحافظة، فضلا عن انتظام استقبال الناخبين بيسر وسلاسة دون أي عقبات، مع الالتزام الكامل بتنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية الخاصة بالوقاية من فيروس كورونا.

يذكر أن عدد الناخبين الذي يحق لهم التصويت على مستوى محافظة الأقصر يبلغ 833557 ناخبا، وعدد المراكز الانتخابية يبلغ 170 مركزا انتخابيا، وعدد اللجان الفرعية يبلغ 201 لجنة فرعية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة