الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 10:51 صـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

شيكابالا يغيب عن الزمالك أكثر من 3 أسابيع رسميًا

شيكابالا
شيكابالا

تأكد غياب محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الزمالك، عن الفريق لمدة 3 أسابيع بصورة مبدئية، ثم سيقيم الجهاز الطبى للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة، حالته، من أجل تحديد إمكانية عودته أو استمرار عمليات تأهيله، وذلك بعدما تأكد إصابته بجزع في الرباط الداخلي للركبة التي تعرض لها في نهاية لقاء بيراميدز، فى الجولة الـ24 من منافسات بطولة الدورى الممتاز.

وتحدث أمير مرتضى المشرف على الكرة بالزمالك عن الإصابات الموجودة في صفوف الفريق الأبيض، بعد تعرض أشرف بن شرقى للإصابة قبل لقاء طلائع الجيش فى الجولة 25 من عمر مسابقة الدورى العام، والتى انتهت بفوز الفريق الأبيض بهدف نظيف، وخروج فرجانى ساسى مصاباً خلال أحداث المباراة، وقال أمير: "فرجاني ساسي إصابة مش قوية وهياخد راحة في الفترة الموقوف فيها وبعدها يكون جاهز".

وقال خلال تصريحات لبرنامج "زملكاوي" على قناة الزمالك: "كجهاز فني معرفين اللاعبين الإنذارات اللي عليهم وكنا معرفين ساسي انه هيريح في المباراة المقبلة أمام سموحة وبالمرة ينهي الإنذارات بتاعته ودوري أحمي اللاعب".

تابع بالنسبة لاشرف بن شرقي عملنا له اشعة على العضلة التامة ومفيهاش حاجة ولكن هنريحه شوية لان الضامة خادعة وهيتعامل مع الدكتور"، متابعا: "شيكابالا عنده جزع في الرباط وهنتأكد منها بكرة عشان نعرف موقفه ايه".

أشار: "الونش خلاص نزل التمرين بالكرة ومحمد حسن نزل تمرين وجاهز وامام عاشور الإيقاف خلص والفترة الجاية الفريق تشيل نفسها.

وشهد مران الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، الذى أقيم اليوم على ملعب تدريب الفريق الأبيض بميت عقبة، تواجد محمد عبد الشافى ظهير أيسر الزمالك، والذى كان قد خضع مؤخراً لجراحة فى الترقوة بعد الإصابة التى تعرض لها فى مباراة القمة بالدورى، كما أظهرت صور المران جدية طارق حامد لاعب وسط القلعة البيضاء والذى يحتفل اليوم بمرور 6 سنوات على انضمامه إلى الزمالك، وكذلك تألق حراس المرمى محمد أبو جبل وجنش ومحمد عواد ومحمد صبحى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.