الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 06:15 مـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

النائب العام يصدر قراره في قضية سرقة الكؤوس من اتحاد الكرة

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

أمر السيد المستشار "النائب العام" بإحالة واقعة فقد الاتحاد المصري لكرة القدم كأس بطولة الأمم الأفريقية لعام ٢٠١٠ من بين مقتنياته إلى "نيابة الأموال العامة العليا" بمكتب "النائب العام" للتحقيق فيها تحقيقا قضائيا.

أحال أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الملف الخاص بفقدان بعض المقتنيات من مخازن اتحاد الكرة إلى النائب العام، وذلك في ضوء ما تضمنه التقرير الصادر عن لجنة الفحص المشكلة من المعنيين بوزارة الشباب والرياضة.

يأتي ذلك في ضوء استمرار عمل لجان الفحص بالوزارة في مختلف الهيئات الرياضية، لرفع التقارير الخاصة بأية مخالفات، تمهيدًا لإحالتها إلى النيابة العامة لإعمال شؤونها نحو اتخاذ الإجراءات القانونية الواجبة في هذا الشأن.

وكشف الإعلامي أحمد شوبير، عن مفاجأة من العيار الثقيل، مؤكدًا أن كل الكؤوس التي سرقت في حريق اتحاد الكرة المصري عادت إلى المقر مرة أخرى.
وقال شوبير: "جميع الكؤوس عادت إلى اتحاد الكرة وأمتلك كل التفاصيل والمعلومات في هذه القضية".

وسخر شوبير من تصريحات أعضاء اتحاد الكرة السابقين قائلًا: "حريق اتحاد الكرة لم يحرق الكؤوس، ولم أقصد فيما قلته سابقًا استحواذ أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق عليها، ووضعها في منزله، بل دافعت عنه".

وتابع: "اتحاد الكرة سيجد أزمة كبيرة خلال مئوية المنتخب، لأنه لن يجد أرشيف مباريات المنتخب الوطني، وسوف تكون الحجة هي حريق اتحاد الكرة!".

وأكمل: "خلال وجودي في اتحاد الكرة فوجئت باختفاء 60 قميصا من المخازن، فحرصت بعد ذلك على وضع ملابس المنتخب في المخازن من خلالي، ومنعت أعضاء الاتحاد من الحصول عليها"

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.