الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 أبريل 2024 09:22 مـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل.. تصريحات خطيرة لوزير الخارجية التركي عقب لقاء نظيرته الغينية

مولود جاوبش أوغلو
مولود جاوبش أوغلو

التقى وزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو، بوزيرة خارجية غينيا بيساو، سوزي كارلا باربوسا، هو والوفد المرافق له في زيارته الرسمية.

ونشر وزير الخارجية التركية جاويش أوغلو، تغريدة على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، قال فيها: «كان لدينا اجتماع مثمر على مستوى وزارة الخارجية التركية ونظيرتها في غينيا، في زيارتنا الأولى هناك».

وأضاف أن: «تركيا ستفتتح السفارة رقم 43 في إفريقيا، وسنعمل على تطوير تعاوننا الاقتصادي والتجاري ووقعنا على 4 اتفاقيات مشتركة».

وكان وزير الخارجية التركي، مولود جاويش أوغلو، بدأ جولة أفريقية تضمنت دول مالي وغينيا بيساو والسنغال، وتمتد حتى يوم غد الجمعة.

وقالت الوزارة، إن جاويش أوغلو سيجري يومي 10 و11 سبتمبر زيارة رسمية إلى غينيا بيساو والسنغال، هي الأولى من نوعها على مستوى وزير الخارجية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة