×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

السبت 5 ديسمبر 2020 10:42 صـ 19 ربيع آخر 1442هـ
كورة وملاعب

بصاروخية +90.. طاهر طاهر يقود المقاولون للمركز الثالث بعد الفوز على حرس الحدود

طاهر محمد طاهر
طاهر محمد طاهر

انتهى لقاء المقاولون وحرس الحدود بفوز ذئاب الجبل بثلاثة أهداف مقابل هدفين لصالح الحرس، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الـ 26 لمسابقة الدوري العام، التي سوف تقام على إستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

وافتتح سيف الدين الجزيري النتيجة للمقاولون العرب في الدقيقة 3 من زمن اللقاء، قبل أن يعدل حسن مجدي النتيجة للحرس في الدقيقة 21، ولكن أبى محمد عصام أن ينتهي الشوط الأول دون إحراز هدف التقدم للذئاب في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، قبل أن يحرز توني جوميز هدف التعادل للحرس في الدقيقة 70 من زمن اللقاء، وقبل صافرة الحكم بثواني، سجل طاهر محمد طاهر هدفا قاتلا في الدقيقة 95، ليحسم اللقاء لصالح كتيبة عماد النحاس.


الشوط الأول شهد سيطرة شبه كاملة من المقاولون العرب على أحداث اللقاء، ونجح الذئاب في تتويج هذه السيطرة بتسجيل هدفين في شباك الحرس في الشوط الأول، إلا أن الشوط الثاني أظهرت كتيبة محمد حليم المدير الفني للحرس، وجها مغاير تماما عن الشوط الأول، ونجحوا في تسجيل هدف التعادل، وكانوا قريبين من حصد الثلاث نقاط، لولا براعة محمود أبو السعود حارس مرمي المقاولون، وتسديدة طاهر في الدقيقة 94، التي حسمت اللقاء.


وفي الدقيقة 60 استغل حرس الحدود هجمة مرتدة انفرد بها جريندو وسدد لكن تصدى محمد أبو السعود ببراعة ليمررها جريندو إلى أحمد شرويدة الذي أهدر فرصة التعادل بغرابة شديدة.

وجاء هدف طاهر من تمريرة رائعة من يوسف الجوهري إلى الجناح البديل طاهر محمد طاهر يمين منطقة الجزاء الذي سدد كرة صاروخية اخترقت الشباك.

وارتفع رصيد المقاولون العرب إلى 47 نقطة في المركز الثالث متفوقا على بيراميدز بنقطتين، أما حرس الحدود فتجمد رصيده عند 26 نقطة من 25 مباراة في المركز الرابع عشر..

طاهر محمد طاهر المقاولون العرب الدوري الممتاز حرس الحدود

مواقيت الصلاة

السبت 10:42 صـ
19 ربيع آخر 1442 هـ 05 ديسمبر 2020 م
مصر
الفجر 05:04
الشروق 06:36
الظهر 11:46
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17