الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 05:10 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل..تركيا تجري مناورات عسكرية قبالة السواحل الليبية

أعلنت وزارة الدفاع التركية، اليوم, الجمعة، عن إجرائها تدريبات بحرية وجوية قبالة السواحل الليبية.

وأوضحت الوزارة عبر حسابها الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، تحليق طائرة هليكوبتر تصحبها الفرقاطة البحرية «جاميليك»، وإجراء تدريبات على مهام البحث والتنقيب والإنقاذ البحرية.

وكشف مسئول طاقة تركي، أمس, لوكالة بلومبيرج, أن تركيا تجري محادثات بشأن التنقيب عن النفط والغاز في ليبيا، وأن حكومة الرئيس رجب طيب أردوغان تبحث عن مصادر للثروة هناك، بالتعاون مع حكومة «الوفاق» الليبية.

وبالأمس، شددت رئيسة اليونان كاترينا ساكيلاروبولو، على أن موقف تركيا شرق البحر المتوسط يشكل تهديدًا لكل من اليونان والمنطقة بأسرها، معربة عن قلقها إزاء الخطاب الاستفزازي الذي يستخدمه كبار المسئولين الأتراك، جاء ذلك خلال اتصال مع الرئيس الألماني فرانك فالتر شتاينماير.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.