الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 01:41 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ميسي يعود مع الأرجنتين في تصفيات كأس العالم بعد انتهاء ايقافه

ميسي
ميسي

أكد كلاوديو تابيا رئيس الاتحاد الأرجنتيني، أن ليونيل ميسي، لن يغيب عن أي مباراة لبلاده بعد تعرضه للطرد في آخر مواجهة عام 2019،حيث يستطيع اللعب مع المنتخب في افتتاح تصفيات كأس العالم الشهر المقبل، بعد انتهاء إيقافه خلال كأس كوبا أميركا العام الماضي.

وتلقى ميسي البطاقة الحمراء بصورة مثيرة للجدل، في مباراة الأرجنتين مع تشيلي في كوبا أميركا بشهر يوليو من العام الماضي.

ووقتها قرر اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم، إيقاف ميسي لمباراة واحدة، مع السماح له بالظهور في المواجهات الودية بشكل طبيعي.

وهو ما كان يعني غياب ميسي عن مباراة الإكوادور في تصفيات كأس العالم 2022 بسبب الإيقاف.

ومع ذلك أكد رئيس الاتحاد الأرجنتيني أن العقوبة قد انتهت، بعد زوال فترة التقادم على إيقاف نجم برشلونة، وقال الاتحاد الأرجنتيني في بيان في تويتر "إن كلاوديو تابيا، رئيس الاتحاد الأرجنتيني، تشاور مع أليخاندرو دومينيجز، رئيس اتحاد الكونيمبول، الذي أكد "انتهاء الإيقاف وأن وأن (ميسي) يستطيع اللعب".

يذكر أن واقعة طرد ميسي صاحبها حالة كبيرة من الجدل، وقيامه بالتشكيك في نزاهة التحكيم، ومساعدة البرازيل صاحبة الأرض والجمهور للفوز باللقب.
حيث طُرد المهاجم الأرجنتيني بعد شجار مع جاري ميديل، ووقتها قال ان البطولة تم التلاعب في نتائجها من أجل البرازيل صاحبة الضيافة، والتي انتصرت على الأرجنتين في مباراة مثيرة للجدل في الدور قبل النهائي قبل أن تنال اللقب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.