الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 10:56 صـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الاتحاد السكندري ونادي مصر.. تعادل إيجابي في مواجهة حافلة بالأهداف

الاتحاد السكندري
الاتحاد السكندري

تعادل فريقا الاتحاد السكندري ونادي مصر بهدفين لكل منهما في المواجهة المثيرة التي جمعت الفريقين، اليوم الجمعة، ضمن مواجهات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري على استاد الكلية الحربية.
شهدت المباراة ندية وإثارة من الفريقين، خاصة في الدقائق الأخيرة التي كثف فيها زعيم الثغر من محاولاته بحثا عن التقدم وخطف الثلاث نقاط.
تقدم نادى مصر عن طريق كليف نياكيا بالدقيقة 10، وبعد محاولات من فريق الاتحاد السكندرى للوصول إلى مرمى نادى مصر، سجل أحمد رفعت هدف التعادل لفريقه بالدقيقة 44 من ركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء، بعدما اصطدم كالوشا لاعب نادى مصر مع خالد قمر لاعب زعيم الثغر ليتم احتسابها ركلة جزاء بالرجوع إلى تقنية الفار.
وفى الوقت بدل الضائع من أحداث الشوط سجل أحمد رفعت لاعب الاتحاد هدفا آخر من ركلة جزاء أيضا معلنا تقدم الاتحاد على الفريق المنافس بهدفين مقابل هدف، ثم نجح الفرنسي ويلس فرتادو، الجناح الهجومي لنادى مصر، فى خطف التعادل لفريقه أمام الاتحاد السكندري فى الدقيقة 56 من عمر المباراة.
ويخوض نادى مصر اللقاء بتشكيل يضم عصام ثروت في حراسة المرمى، علاء عطا ومحمود شبانة وأحمد يوسف ومصطفى كالوشا في الدفاع، ويلس فرتادو وإسلام صلاح وهشام عبد الحميد ومصطفى سلطان في خط الوسط، بينما كليف نياكيا ومحمد نصر فى الهجوم.
بينما ضم تشكيل الاتحاد كل من:"محمود الزنفلى في حراسة المرمى، محمود شعبان ومحمود رزق وعمر الميداني والسيد سالم في الدفاع، بينما خالد متولي ونور السيد وأحمد مانجا وأحمد رفعت ورزاق سيسيه في خط الوسط، خالد قمر في الهجوم".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة