الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 01:53 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل.. إحالة صالح جمعة إلي الطب الشرعي بعد اتهامه ”بالسكر ” أثناء قيادة السيارة

صالح جمعة
صالح جمعة

علم الموجز أنه سيتم إحالة صالح جمعة نجم الأهلي إلي الطب الشرعي للكشف عليه لمعرفة إذا كان تناول مواد كحولية أم لا قبل ارتكابه حادث سير وذلك وفق رؤية جهات التحقيق التي من حقها اتخاذ القرار.

وقال مصدر قضائي إن جهات التحقيق هى صاحبة الفصل في إدعاء السكر وفي حالة اتخاذ جهات التحقيق هذا الإعاء وفتح التحقيق فيه لا بد أن يتم اثباته من خلال الجهات المختصة وهى الطب الشرعي

وأضافت المصدر أن جهات التحقيق من حقها عدم فتح التحقيق في ادعاء السكر في حالة عدم وجود ظواهر تشير إلي حقيقة الاتهام وهى انبعاث رائحة مواد كحولية من فمه.

وقالت مصادر أمنية أن مالكي السيارتين التالفتين في حادث صالح جمعة اتهما بالسكر، وأنه كان مخمورًا ويقود سيارته وهو في حالة عدم اتزان ما أدي لدخولها في السيارتين وهما واقفتان.

وأضافت المصادر النيابة العامة لا تزال تحقق مع صالح جمعة ولم يصدر عنها أي قرارات بشأنه.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.