الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 01:16 صـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ليفربول ضد ليدز يونايتد.. رقم قياسي جديد ينتظر محمد صلاح في مباراة اليوم.. تعرف عليه

محمد صلاح
محمد صلاح

يبدأ فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، رحلة الحفاظ على اللقب حيث يلتقي بفريق ليدز يونايتد، الصاعد للدوري الإنجليزي الممتاز من دوري البطولة الإنجليزية، في تمام السادسة والنصف مساءً بملعب الأنفيلد ضمن مباريات الجولة الأولى بالبريمرليج.
ويستعد محمد صلاح لموسمه الرابع في الدوري الإنجليزي منذ انضمامه في 2017 لليفربول قادماً من روما الإيطالي، وينتظر محمد صلاح رقم قياسي جديد في مباراة اليوم.
في حال تسجيل محمد صلاح هدفاً في مباراة اليوم ضد ليدز يونايتد سيصبح أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل في الجولة الأولى للبريمرليج لمدة 4 مواسم على التوالي، حيث استهل فخر العرب أهدافه في الدوري الانجليزي منذ موسمه الأول 2017-2018 عندما التقى ليفربول بفريق واتفورد في الجولة الأولى من ذلك الموسم وسجل محمد صلاح هدفاً وصنع آخر في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 3-3.
وفي موسم 2018-2019 وفي مباراة الجولة الأولى سجل محمد صلاح هدفاً في فريق وست هام يونايتد وانتهت المباراة بفوز الريدز برباعية نظيفة.
وفي موسم 2019-2020 والذي توج ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي به، سجل محمد صلاح هدفاً وصنع آخر في مباراة الجولة الأولى ضد فريق نورويتش سيتي وانتهت المباراة بنتيجة 4-1.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.