الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 10:37 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

وزيرة البيئة تزور كفر الشيخ غدا للوقوف على مكافحة السحابة السوداء

تزورالدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة غدًا الأحد محافظة كفرالشيخ لبحث مدي استعدادات المحافظة لمكافحة ومنع السحابة السوداء.

وتبدأ الوزيرة الجولة بتفقد سيرعمل منظومة مواجهة نوبات تلوث الهواء الحادة، من خلال جهاز تم وضعه بكمين القرضا الأمني في مدخل المحافظة من ناحية الغربية، يليها زيارة لديوان عام المحافظة، حيث ستعقد لقاء مع اللواء جمال نور الدين محافظ الإقليم.

كم ستتفقد الوزيرة ايضًا،أعمال تجميع وفرم وكبس لقش الأرز وإجراءات الحماية المدنية المتوفرة داخل المواقع،الوقوف على دور البيئة بالمحافظة والأجهزة التنفيذية بها،لمنع حدوث السحابة السوداء بعد أن نجحت الوزارة العام الماضي في مكافحتها بنسبة كبيرة.

وسوف تلتقى الوزيرة ياسمين فؤاد، وزيرة البيئة، خلال الجولة بعدد من متعهدى تجميع قش الأرز بمحافظة كفرالشيخ، والتعرف على سير أعمال فرم وكبس القش هذا العام ومدى إستفادتهم من المعدات التى وفرتها الوزارة للمتعهدين، وايضا مساعدتهم والاستماع للمشكلات التى تواجههم في المحافظة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.