الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 01:02 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أبدي رغبته في الوداد.. أسرار تحول موقف ايوب الكعبي من مفاوضات الاهلي

أيوب الكعبي
أيوب الكعبي

أفادت تقارير مغربية أن المهاجم أيوب الكعبي بات قريباً جداً من العودة لصفوف الوداد المغربي مرة أخرى رافضاً جميع العروض المصرية والتركية المقدمة له مؤكداً رغبته في البقاء بالمغرب.

وذكر مصدر بنادي الوداد لموقع "le 360 sport" المغربي أن إدارة الوداد أصبحت الأقرب لضم الدولي المغربي أيوب الكعبي خلال الفترة المقبلة، موضحا أن المهاجم المذكور هو الآخر يرغب في العودة إلى القلعة الحمراء والبقاء في المغرب.

وكانت المفاوضات بين النادي الاهلي وايوب الكعبي قد وصلت إلى مراحل متقدمة، كما أن اللاعب نفسه تراجع عن فكرة الانضمام لبيراميدز وكان قريباً جداً من الانضمام للقلعة الحمراء، إلا أن رغبة اللاعب اتجهت نحو الوداد المغربي.

وسبق لأيوب الكعبي اللعب بصفوف الوداد المغربي، وخاض مع الفريق الأحمر 14 مباراة سجل 9 أهداف وصنع 3 أهداف.

وكان الكعبي قد تراجع عن موافقته المبدئية التي أبداها للانتقال لصفوف فريق بيراميدز في فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم الجبهة الهجومية للفريق السماوي.

كما تراجع مسئولو نادي الزمالك بقيادة مرتضى منصور عن التفاوض مع المهاجم المغربي، أيوب الكعبي، وذلك نظراً لعدم احتياج القلعة البيضاء لخدمات أي من المهاجمين في فترة الانتقالات الصيفية الجارية في ظل تألق مصطفي محمد، مهاجم القلعة البيضاء، والناشئ الواعد أسامة فيصل بالإضافة إلى عمر السعيد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.