الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 10:42 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

منها تعيين 4297 شاب..تعرف علي انجازات القوى العاملة بالشرقية خلال الشهر الماضي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قامت مديرية القوي العاملة بمحافظة الشرقية، بتعيين 4297 من شباب الخريجين بشركات القطاع الخاص والاستثمارى ، منهم 17 من ذوى القدرات من خلال شهادة القيد المرتدة "كعب العمل" من المسجلين بمكاتب التشغيل التابعة للمديرية ، فضلا عن توفير 2418 فرصة عمل بمنشآت القطاع الخاص بنطاق المحافظة .
وقال وزير القوى العاملة محمد سعفان، إنه في مجال علاقات العمل، تمكنت المديرية من فض إضراب 875 عاملا من خلال المكاتب المختصة بعد تحقيق مطالب العمال والعودة للعمل مرة اخرى.
وأشار مدحت الغمراوى مدير المديرية  في تقريراً للوزير عن إنجازات المديرية عن شهر أغسطس الماضي ،  إلى أن المديرية قامت باستخراج 3180 شهادة قياس مستوى مهارة ، ورخصة مزاولة حرفة من مكاتب التشغيل التابعة للمديرية ، كما  قامت في مجال السلامة والصحة المهنية   بالتفتيش على  448 منشأة للتأكد من تطبيقها للإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد - 19)  ، وأسفر عن تحرير 263 محضر سلامة وصحة مهنية وغلق 53 منشأة ، وفى مجال التفتيش العمالي تم التفتيش على 1189 منشأة، وأسفر عن تحرير 231 محضراً مخالفة لأحكام قانون العمل رقم 12 لسنة 2003 .
 

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.