الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 04:27 مـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بالأرقام.. الفعل فاز يغيب عن مختار مختار 6 سنوات أمام الزمالك

مختار مختار
مختار مختار

يستضيف فريق الزمالك نظيره الإنتاج الحربي اليوم الأحد في تمام الثامنة مساءً بإستاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.
ويسعى الفارس الأبيض إلى المحافظة على وصافته لجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز خاصةً بعد اقتراب المقاولون العرب منه بفارق 5 نقاط، بعد التعادل في الجولة الماضية أمام سموحة بثلاثة أهداف لكل فريق.
ومن المتوقع أن يبدأ مختار مختار، المدير الفني للإنتاج الحربي، مباراة اليوم بتشكيل مكون من:
حراسة المرمى: عامر عامر.
خط الدفاع: علاء سلامة، محمود البدري، محمد بازوكا، أحمد شديد قناوي.
خط الوسط: محمد عادل، غنام محمد، إبراهيم عبد الخالق.
خط الهجوم: مامادو نياس، محمد فييرا، باسم مرسي.
وفي هذا التقرير نستعرض أرقام مختار مختار أمام الزمالك وباتريس كارتيرون..
الزمالك ضد الإنتاج الحربي.. الفارس الأبيض يهزم مختار مختار 15/6
التقى مختار مختار كمدرب مع فريق الزمالك خلال 27 مباراة، حقق الفوز خلال 6 مباريات وتعادل في مثلهم، فيما تلقى الخسارة في 15 مباراة، وأحرز لاعبو مختار مختار في الأندية التي تولى تدريبها في شباك الزمالك 25 هدفاً فيما استقبلت شباكهم 41 هدف.
وكان آخر فوز لمختار مختار على الزمالك في إبريل عام 2014 أي منذ أكثر من 6 سنوات، في مباراة الجولة 18 من عمر الدوري المصري موسم 2013-2014، عندما انتصر مختار مختار، المدير الفني لفريق بتروجت وقتها، على الفارس الأبيض بنتيجة 4-2.
مختار مختار لا يعرف الفوز في مواجهاته مع باتريس كارتيرون
وعلى الصعيد الفردي، واجه مختار مختار باتريس كارتيرون، المدير الفني لنادي الزمالك، خلال 4 مباريات، فاز كارتيرون بمباراتين، وسيطر التعادل على مثلهما.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.