الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 04:44 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الأوقاف تدعو لترشيد المياه على منابر المساجد .. اعرف التفاصيل

وزارة الأوقاف
وزارة الأوقاف

قال الدكتور أيمن ابو عمر، وكيل الأوقاف لشئون الدعوة، إن اكبر طموحات الناس بعد تفشي جائحة كورونا أن يكونوا سالمين يعيشون مع من يحبونهم، وذلك لأن جائحة كورونا جعلت الناس تدرك غفلتها وانهم محاطين بنعم كثيرة حرموا منها دون سابق إنذار.

وتابع الدكتور ايمن ابو عمر، خلال تصريحات تليفزيونية ان الشعور بالأمان مهم جدا، مشيرًا إلى أنه يجب الحفاظ على النعم التي اعطانا الله اياها وان لا نترك الدنيا من حولنا تسير دون ان نعمل لآخرتنا كأننا نموت غدًا لأنه لا أحد منا يضمن باي ساعة يموت.

واكد ضرورة الحفاظ على النعم، والسير في الطريق السليم الصحيح حتى لا تنقلب النعم نقم، ولذلك اشار الى ان يجب ان نقوم بترشيد استهلاك المياه لان لها فضل ونعمة كبيرة في حياتنا ولا يجب الاسراف فيها.

وأشار الى اننا "سنسأل عن النعم التي حبانا بها الله وفي اي طريق صرفت او استهلكت، معقبًا: "ربنا هيحاسبنا على المياه".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.