الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 11:12 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

سيطرة هلالية على التشكيلة المثالية لدوري أبطال أسيا 

الهلال السعودي
الهلال السعودي

سيطر نجوم فريق الهلال على التشكيلة المثالية لدوري أبطال آسيا لعام 2019، بحسب تصويت الجماهير واختيارات موقع الإحصاءات "أوبتا"، بعد حصول الفريق على البطولة في نسختها السابقة.
وتواجد الثنائي علي البليهي وياسر الشهراني في خط الدفاع، سواء في اختيارات الجمهور أو أوبتا، بينما حرس عبد الله المعيوف المرمى في التشكيلة الجماهيرية فقط.
وفي الوسط اختار الجمهور سالم الدوسري في التشكيلة، بينما بالهجوم تواجد كل من جوميز وجيوفينكو في اختيارات الجماهير، فيما رُشح المهاجم الفرنسي فقط في تشكيلة الإحصاءات لشبكة أوبتا.
الجدير بالذكر أن البرازيلي جوليانو دي باولا، لاعب النصر، تواجد في تشكيلتي الجمهور وأوبتا، مقابل لعب عمر السومة مع جيوفينكو وجوميز في اختيارات المشجعين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.