الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 09:32 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

سموحة يستعيد فتوح وصلاح محسن أمام الجونة بالدوري الممتاز

سموحة
سموحة

يبدأ الفريق الكروي الأول بنادي سموحة، تحت قيادة أحمد سامي، المدير الفني، تدريباته على ملعب النادي في السابعة من مساء اليوم، استعدادا لمواجهة الجونة فى بطولة الدوري العام.

يسبق التدريب محاضرة فنية للجهاز لشرح خطة الفريق التي سيخوض بها مباراة الجونة، خاصة بعدما استعاد الفريق العديد من العناصر المهمة على رأسهم صلاح محسن، الذي غاب عن مباراة الزمالك بسبب الإجهاد، وأصبح اللاعب جاهزًا تمامًا لخوض اللقاء.

كما عاد أحمد أبو الفتوح، ظهير أيسر الفريق الكروي الأول بنادي سموحة، لدائرة حسابات الجهاز الفني، بعد غيابه عن مباراة الفريق التي أقيمت أمام الزمالك في الجولة الـ26 من مسابقة الدوري العام وانتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق، بسبب بنود إعارة اللاعب للفريق السكندري.

ويرغب فتوح في كسب ثقة المدير الفني الجديد من أجل حفظ مكان في التشكيل الأساسي للمدير الفني الجديد، خصوصًا بعد مشاركة الليبي محمد الترهوني في مباراة الفريق الأخيرة وظهوره بمستوى طيب رغم الغياب الطويل مع الجهاز الفني السابق، الذي كان يقوده حمادة صدقي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.