الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 08:08 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

إصابة قوية لآرين روبين في أول مبارياته مع جرونينجن الهولندي

روبين
روبين

تعرض الهولندي آرين روبين، نجم نادي جرونينجن، لإصابة قوية منذ قليل، في المباراة التي جمعته بنادي آيندهوفن، في بطولة الدوري الهولندي الممتاز.

وتعتبر هذه المباراة أول مباراة رسمية يخوضها روبين مع نادي جرونينجن، بعد تراجعه عن قرار الاعتزال النهائي، وذلك بعدما خاض عدة مباريات ودية مع الفريق.

وبعدما قرر نادي جرونينجن الدفع بروبين في تشكيل الفريق الأساسي اليوم الأحد، ضد نادي آيندهوفن ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الهولندي، تعرض إلى إصابة قوية ولم يستطع استكمال اللقاء بعد 30 دقيقة فقط.

وسيخضع روبين إلى فحص طبي غدًا الاثنين، في نادي جرونينجن لتحديد حجم الإصابة التي تعرض لها وموعد عودته منها بعدما أفسدت له أجواء عودته للملاعب من جديد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.