الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 09:00 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد نجاح ”الأخ الكبير” محسن منصور ومحمد رجب معًا من جديد في ”ضربة معلم”.. إليك التفاصيل

محمد رجب ومحسن منصور
محمد رجب ومحسن منصور

تعاقد الفنان محسن منصور مؤخراً علي المشاركة في مسلسل "ضربة معلم" الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رجب، فهو يعقد حاليًا جلسات عمل مكثفة مع المخرج إسماعيل فاروق لبدء تصوير العمل حيث أوشك المؤلف أحمد عبد الفتاح على الإنتهاء من كتابة جميع الحلقات، وينتمي العمل لنوعية المسلسلات الطويلة حيث تصل عدد حلقاته إلي ٤٥، ومن المقرر أن ينطلق التصوير خلال الأسبايع القليلة المقبلة،
يشارك في بطولة مسلسل "ضربة معلم" نخبة كبيرة من نجوم الفن بجانب الفنان محمد رجب منهم إيمان العاصي ورياض الخولي ومحمد عز وإنعام سالوسة، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق.
يذكر أن الفنان محسن منصور تعاون مع الفنان محمد رجب فى مسلسله الأخير "الأخ الكبير" الذي حقق نجاح جماهيري كبير وقت عرضه وشارك فى بطولته كوكبة من النجوم منهم عبير صبرى ودينا فؤاد وهبة مجدى وأيتن عامر وأشرف زكى وغيرهم وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح إخراج إسماعيل فاروق.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.