الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 02:14 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

رئيس إنبي: لم نطلب صالح جمعة ونتمسك بمحمد شريف.. والأهلي لم يقدم عرض لأسامة جلال

كشف زكريا السيد رئيس نادي إنبي، أنه لم يطلب شراء صالح جمعة من النادي الاهلي مطلقا، مشيرا إلى أنه تحدث مع محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، من أجل الإبقاء على محمد شريف لموسم آخر في صفوف الفريق البترولي.

وقال زكريا السيد في تصريحات إذاعية "فكرة الاستعانة بأي لاعب تخضع لرؤية الجهاز الفني بقيادة حلمي طولان، ولم يحدث مطلقا تواصل مع الأهلي لضم صالح جمعة".

وحول موقف محمد شريف، قال:" قدم موسم جيد وسجل 10 أهداف، ولدينا رغبة أكيدة في استمراره الموسم المقبل، وطلبت من الكابتن محمود الخطيب خلال أحد الجلسات معه استمرار شريف".

وتابع:" الخطيب أبدى موافقة مبدئية على بقاء اللاعب في إنبي، حال عدم عودته لصفوف الأهلي، وأكد أن رينيه فايلر هو صاحب القرار في هذا الملف".

كما أشار زكريا السيد إلى أن ملف شراء عقد أحمد علي مهاجم الفريق من بيراميدز لم يتم فتحه في الفترة الحالية.

وقال زكريا "نركز حاليا في المباريات، ولا نفتح باب المفاوضات لضم أو رحيل أي لاعب، وبعد مباراتين أو ثلاثة لو استقرت الأمور سنقوم بفتح ملف الموسم الجديد".

وأضاف:" لم نحدد قيمة أسامة جلال، ولن نفعل ذلك إلا في حالة وصول عرض رسمي للتعاقد معه، فهو لاعب جيد ويصلح للاحتراف الخارجي، لكن لم يصلنا عروض لشراء عقده".

وواصل " كريم فؤاد يلعب معنا على سبيل الإعارة وقدم مستوى جيد، ويلعب في مركز الظهير الأيمن والأيسر، ويعتمد عليه الجهاز الفني بشكل أساسي، وقمنا بتجديد الإعارة للموسم القادم، للتأكيد على تمسكنا به وفرض الاستقرار الفني، والجهاز الفني طلب استمراره".

وتابع " لم يصلنا أي شئ بشأن كريم فؤاد، لم نكن في طرف مطلقا في أي مفاوضات رسمية".

وذكر زكريا السيد رئيس نادي إنبي، أن الفريق في بداية الموسم لم يقدم المستوى المطلوب، ولكن النتائج تحسنت بعد ذلك مع حلمي طولان.

وزاد زكريا السيد " بعد فترة التوقف، كان هناك تأثير كبير على اللاعبين، في ظل الإصابات وضغط المباريات، وهناك ظروف صعبة للغاية".

وأضاف " كنا هدفنا استكمال الدوري، ولكن نتعرض لظروف صعبة في ظل ضغط المباريات، وهناك مباريات كان هناك خط الدفاع بالكامل يعاني من إصابات، وكان الله في عون الكابتن حلمي طولان".

واختتم " أتمنى استمرار حلمي طولان مدربا مع الفريق لأطول فترة ممكنه، ووقع عقدا معنا لمدة موسمين بدءا من الموسم الحالي ومستمر معنا في الموسم القادم، ولا صحة لرحيله مطلقا، والشروط الجزائية لا نهتم بها، لأن الجميع يتعامل معه بشكل جيد".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.