الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 09:47 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد رمضان ساخراً من أحمد الفيشاوي: مفيش حد يعرف يتريق على ”نمبر وان”

محمد رمضان
محمد رمضان

سخر النجم محمد رمضان، من الفنان أحمد الفيشاوي بعد تحضير الأخير أغنية تحمل عنوان "نمبر 2" والتي تسخر من أغنية "نمبر وان" التي حققت نجاحاً كبيراً في الشارع المصري.

وقال محمد رمضان خلال لقائه ببرنامج theinsider بالعربي، المذاع على قناة دبي،: "مفيش حد يعرف يتريق على نمبر 1.. نمبر وان هو حلم كل الشباب وكل شخص في الحياة، وكل إنسان في اي مكان في العالم، ما نقدرش نتريق على نمبر وان".

وأضاف رمضان: "بقول للفيشاوي ربنا يوفقك وأن شاء الله نمبر 2 تبقى نمبر 2، الأغنية اسمها نمبر 2 وده اعتراف رسمي للعالم كله ملهاش علاقة بنمبر وان".

ويعقد محمد رمضان جلسات عمل مكثفة خلال الأيام المقبلة لبدء تصوير مسلسله الجديد "موسى" من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإنتاج تامر مرسي، وإخراج محمد سلامة، ويشاركه البطولة شيرين رضا وباسم سمرة وياسمين رئيس، والمقرر عرضه على الشاشة الصغيرة ضمن موسم دراما رمضان المقبل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.