الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 12:01 صـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

اتحاد الكرة يلمح لبداية الموسم الجديد من الدوري نهاية نوفمبر

الدوري المصري
الدوري المصري

كشف حسام الزناتي مدير لجنة المسابقات باتحاد الكرة أن الدوري الجديد للموسم المقبل قد ينطلق في الـ10 أيام الأخيرة من شهر نوفمبر المقبل ،ولم يتم تحديد موعد رسمي حتى الآن ، ونفس الامر للدوري الحالي و الأقرب له الإنتهاء بنهاية شهر أكتوبر و تحديدا أحد أيام 29 أو 30 أكتوبر.
تابع مدير لجنة المسابقات في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس لبرنامج ملعب أون ويقدمه الإعلامي سيف زاهر أن الموسم ينتهي بنهاية مباريات الدوري وليس بنهاية كأس مصر و الأقرب إنتهاء الدوري في 29 أو 30 أكتوبر ، ومتبقي الجولة الـ34 سيتم تحديد موعدها خلال الأيام المقبلة.
أكد الزناتي عن طلب الزمالك تأجيل مباراته أمام حرس الحدود يوم 12 أكتوبر بسبب السفر للمغرب ، أنه لن يتم تأجيل مباريات لأي فرق خاصة أنه تم منح الزمالك مهلة 6 أيام قبل مباراته أمام الرجاء المغربي ، ونفس الأمر للأهلي الذى تم منحه 6 أيام أيضا قبل مباراته مع الوداد يوم 17 أكتوبر في الدور قبل النهائي لدوري أبطال أفريقيا ، و مسئولو الزمالك تفهمو هذا الأمر وسيتم لعب مباراتهم أمام الحدود يوم 12 في موعدها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.