الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 05:18 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار
رقم قياسى جديد وعودة الإرتفاع .. أسعار الذهب اليوم الخميس 28 مارس 2024.. عيار 21 الآن بـ 3100 جنيه 25 سيارة متنقلة لتقديم خدمات النيابة العامة في المحافظات| تعرف على أماكنها موعد عرض الحلقة 18 من مسلسل بيت الرفاعي لـ أمير كرارة انقلاب في إسرائيل .. ومباحثات تنتهي لـ عزل نتنياهو كوبرا محمد إمام تخطف التريند في مصر والعالم العربي.. إليك التفاصيل السلطة الفلسطينية تعلن تشكيل حكومتها الجديدة.. (تفاصيل) ”بصراحة ساعات بلقح يعني أموت مجلوطة ؟“ .. أبرز تصريحات أيتن عامر في برنامج العرافة ”ولادي هما إضاءة حياتي وبعيش معاهم حاجات معرفتش اعيشها في طفولتي“.. أبرز تصريحات أحمد داود نشرة الموجز التعليمية.. أسعار كحك ومستلزمات العيد بمدارس التعليم الفندقي.. وننشر شكل أسئلة امتحانات مسابقة 30 ألف معلم خبير تربوي يطالب بإتاحة نماذج استرشادية لطلاب الثانوية العامة 2024 كولر يتفقد أرضية ملعب ”بنجامين مكابا” قبل مواجهة سيمبا غدا بدوري الأبطال بالفيديو.. ربنا بيحبنى ولا لأ؟.. علي جمعة يرد

بدون نيمار.. سان جيرمان يتحدى ميتز بالدوري الفرنسي 

سان جيرمان
سان جيرمان

يواجه فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، ضيفه ميتز، في التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "حديقة الأمراء" بالعاصمة باريس، في المباراة المؤجلة من منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري الفرنسي بالموسم الجديد 2020-2021، ومن المقرر أن تكون المباراة مذاعة على قناة beIN Sports HD 6.
ويتذيل نادى العاصمة الفرنسية حامل اللقب جدول ترتيب الدوري الفرنسي هذا الموسم بدون أي رصيد من النقاط وهو نفس الحال لمنافسه في مواجهة الليلة ميتز.
ويبحث باريس سان جيرمان عن العودة للإنتصارات من جديد وتحقيق فوزه الأول في حملة الدفاع عن لقب الدوري الفرنسي، بعد تلقى الهزيمة في أول مباراتين بالمسابقة حيث سقط أمام لانس، فى الجولة الثانية، بنتيجة 1 – 0 أيضا، ثم أمام ضيفه مارسيليا بنفس النتيجة في كلاسيكو فرنسا بالجولة الثالثة.
وشهدت اللحظات الأخيرة من الوقت بدل من الضائع، من مباراة سان جيرمان ضد مارسيليا أحداثا مؤسفة من جانب لاعبى الفريقين، بعدما اشتبكوا داخهل أرضية الملعب، ليقوم حكم اللقاء، بطرد 3 لاعبين من باريس سان جيرمان، وهم البرازيلى نيمار، لايفن كورزاوا ولياندرو باريديس، ولاعبين من مارسيليا وهم جوردان أمافى وداريو بينيديتو.
وكان مباراة البي اس جى مع ميتز تأجلت بسبب مشاركة سان جيرمان فى دورى أبطال أوروبا، ووصوله للمباراة النهائية، أمام بايرن ميونخ الألماني، قبل أن يخسر بهدف نظيف.
من جانبه، أكد توماس توخيل، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، أنه من الضرورى أن يكون اللاعبين أكثر حسما في الفترة المقبلة.
وقال توخيل في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة "نحن تلقينا ثلاث هزائم متتالية، ولسنا معتادين على ذلك، لكن يجب ألا نغفل أن الوضع معقد، لكننا لعبنا مباريات جيدة دون تحقيق نتيجة إيجابية في النهاية، لكن علينا تغيير الأمور ونكون أفضل".
أضاف توخيل "علينا تعويض ما افتقدناه بالجولتين الماضيتين 6 نقاط خسرناها، ويجب علينا أن نهاجم بقوتنا لنستعيد الامور لصالحنا مجدداً"، موضحا "نحن نفتقد الى مهاجمينا أعتقد أنه إذا كان لدينا كل الهدافين المتاحين، فسيكون لدينا المزيد من النقاط، نحن في انتظار عودتهم".
وواصل مدرب باريس سان جيرمان تصريحاته قائلا "ماركينيوس وإيكاردي قد عادوا إلى التدريبات، لذا يمكن أن يشاركوا في مواجهة ميتز"، موضحا "إذا لم يكن نافاس جاهز بنسبة 100%، سيكون سيرجيو ريكو هو البديل، مشاركة كيلور غير مؤكده لأنه لم يتمرن معنا بالأمس لذلك ريكو هو مؤهل بشكل جيد".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.