الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 02:11 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حازم إمام يشفق على مدرب الزمالك  الجديد

حازم امام
حازم امام

يرى حازم إمام نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، رحل عن الفريق الأبيض بطريقة غير لائقة.

وقال حازم إمام: "كنت أتمنى استمرار كارتيرون من أجل الحفاظ على استقرار الفريق، خاصة أن كل المؤاشرت كانت تشير إلى قوة العلاقة بينه وإدارة الزمالك".

وتابع: "كان الله في عون المدير الفني القادم للزمالك، لأنه سيبدأ عمله تحت "سيف الوقت" الضيق للغاية، إضافة إلى ضغط مطالبته بالمنافسة على اللقب الأفريقي".

وزاد قائلًا: "لا أتوقع أن يدرب كارتيرون فريق بيراميدز، والأمر نفسه بالنسبة لمدرب الأهلي فايلر، وفي حال حدوث ذلك سيكون في نهاية الموسم".

وواصل: "أرغب في توجيه رسالة مهمة للاعبين وهي أهمية الفوز في المواجهة المقبلة ضد أسوان، بالدوري، من أجل نسيان ملف كارتيرون".

وأكد: "الفوز في المواجهة المقبلة سيظهر قدرة لاعبي الزمالك على تحدي الضغوطات، ويبرز رغبتهم في قيادة الفريق لمواصلة الانتصارات، دون التأثر برحيل المدرب".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.