×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

السبت 19 سبتمبر 2020 05:09 صـ 1 صفر 1442هـ
بياناتكم سرية.. وعلاجكم علي نفقتنا.. رسالة من وزارة الصحة للمصريين بشأن ”تطوع كورونا ”بالفيديو .. تقديم الخدمات المرورية إلكترونياً تيسيراً علي المواطنينبالفيديو .. وزارة الداخلية تطلق مبادرة ”كلنا واحد ” لتوفير المستلزمات المدرسيةعاجل.. السراج يشعل النار في ليبيا بخيانة عظمي.. اعرف التفاصيلأذابوا جسده في قدر من الزيت المغلي .. قصة العالم المسلم الذي لا قبر لهمفاجأة .. كولومبوس لم يكتشف أمريكا .. اعرف مكتشفها الحقيقيانقلاب كورونا ..مركزة السيطرة علي الأمراض يضرب ترامب في مقتل ويرفض تطوير اللقاح قبل الانتخابات الرئاسيةرغم تمثيله لإسبانيا.. فيفا يسمح لمنير الحدادي باللعب للمنتخب المغربيذهب لجنازة أحد ضحايا مرفأ لبنان فمات برصاصة طائشة ..حكاية مناضل كروي في بيروتالمقاصة يستقر على عمل ممر شرفي للأهلي.. غدًاكارتيرون يتسأل: هل من المنطقي إقالة 25 مدربا في عاميين فقط؟ربيع ياسين يطالب بمنع كارتيرون من العمل بمصر بعد رحيله عن الزمالك 
قضايا وتحقيقات

مفاجأة صاعقة : عدد الملحدين في مصر وصل إلي 4 ملايين.. و آمنة نصير تتهم الأزهر بالتسبب في الكارثة

شيخ الأزهر
شيخ الأزهر

فجرن الدكتورة آمنة نصير، المفكرة وأستاذة الفلسفة الإسلامية والعقيدة بجامعة الأزهر الشريف مفاجأة صاعقة مؤكدة أن عدد الملحدين في مصر وصل إلي 4 ملايين مرتد عن الإسلام وأكدت أنه إذا زاد التشدد على الإنسان هرب إلى الإلحاد، مطالبة من يتصدى للخطاب الديني بأن يقرب الناس من الله، مشيرة إلى أن مصر بها أكثر من 4 ملايين مرتد عن الإسلام.


وأضافت في تصريحات تليفزيونية أن الأزهر الشريف في حالة ترهل أي بمعنى أنه لا نأخذ كل ما علينا بقوة وبنضج ونوفره لكل الناس، وعندما نتراجع عن مسئوليتنا وعلى رأسها الخطاب الديني لا بد من التفكير والأخذ بحسن الظن بالله.

ورفضت المفكرة وأستاذة الفلسفة الإسلامية والعقيدة بجامعة الأزهر الشريف، قتل المرتد عن الإسلام أو الملحد، ولكن نحاول الأخذ بيده والعدول عن رأيه والعودة للإسلام مرة أخرى، حيث يقول الله سبحانه وتعالى: «من شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر».

آمنة نصير الملحدين الأزهر

مواقيت الصلاة

السبت 05:09 صـ
1 صفر 1442 هـ 19 سبتمبر 2020 م
مصر
الفجر 04:15
الشروق 05:42
الظهر 11:49
العصر 15:17
المغرب 17:56
العشاء 19:14