الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 06:24 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

10 ملايين شاب تركي يخططون لطرد أردوغان من قصر الرئاسة

رجب
رجب

انتقد زعيم المعارضة التركية، تفرد الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، بقرارات حزب العدالة والتنمية الحاكم، مؤكداً أنّ حزب الرئيس التركي مجرد حزب ورقي.

وقال رئيس حزب الشعب الجمهوري، كمال كيليتشدار أوغلو، في اجتماع نظمه معهد التنمية الديمقراطية، وحضره صحفيون وسياسيون وممثلون عن منظمات غير حكومية: "عندما تبدأ الحكومة في التلاعب بقوانين الانتخابات، فإن ذلك يُظهر أنها سترحل بالفعل، كل طرف يحاول ذلك سيرحل، لم يعد هناك حزب يسمى حزب العدالة والتنمية، هناك أردوغان، حزب العدالة والتنمية، على الورق فقط، أردوغان لا يتسامح مع وجهة نظر مختلفة".

وأضاف كيليتشدار أوغلو، "هناك أكثر من 10 ملايين عاطل عن العمل، معدل البطالة حوالي 30 في المائة، لا أعتقد أن السلطة الموجودة يمكنها حل هذه المشاكل".

وختم رئيس حزب الشعب الجمهوري: "سنجلب الديمقراطية إلى هذا البلد، أولئك الذين يدعمون الديمقراطية، والذين يدعمون النظام الاستبدادي، سيكونون في جانب واحد خلال الانتخابات المقبلة"

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة