الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 02:38 مـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

آخر تقاليع كورونا.. فتاه توبخ صديقتها في حفل زفافها بسبب النقطة

فتاه توبخ صديقتها بحفل زفافها
فتاه توبخ صديقتها بحفل زفافها

وكعادة المصريين الدائمة بل ومعظم المواطنين حول العالم عند حضور حفل زفاف، يقوم الضيوف بإرسال بعض النقود «نقطة» أو هدية مناسبة للعروس وأهلها تعبيرًا منهم عن فرحتهم مهما كان قيمة المبلغ، ولكن في هذه الواقعة التى تداولها عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ونالت سخرية الجميع، بدأت عندما قررت إحدى الضيفات في حفل زفاف أن تبتكر فكرة الهدية الخاصة بها، وقدمت للزوجين مجموعة من الهدايا، بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي ميرور".

وكانت صديقة العروس، قد اختارت أن تقدم داخل الصندوق مجموعة من الحلويات والمقرمشات والبسكويت ورقائق البطاطس، وغيرها من الوجبات الخفيفة "سناكس"، وصاحبة الصندوق ببطاقة كتب عليها: "الحياة لذيذة - استمتع".

إلا أن الصدمة جاءت عندما أعادت العروس الصندوق إلى صديقتها التي أحرجتها أمام الضيوف، منتقدة إياها إن "الهدية لا تليق بها ولم تكن جيدة بما يكفي بعد أن كلفها حضور صديقتها للحفل 200 دولار".

ولم تكتفى بذلك بل أكملت انتقادها لها أن ظرفًا نقديًا كان سيكون أفضل من تلك السلة المليئة بالمقرمشات الرديئة، فيما قالت الصديقة التي تدعى "كاثي" في منشور على مجموعة "Reddit " لا تعتقد أنها ارتكبت أي خطأ في تقديم الهدية.

جدير بالذكر أن هذه الواقعة تمت في كندا والعروس، التي تدعى "لورا"، وجهت توبيخًا للضيفة لإرسالها الهدية بدلًا من مظروف نقدي بعد أن أنفقت 34000 دولار لاستضافة 210 ضيوف.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.