الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 03:55 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ليروي ساني ينتظر ظهوره الأول مع بايرن أمام شالكه

ساني
ساني

يرى هانسي فليك المدير الفني لنادي بايرن ميونخ بطل الدوري الألماني أن الوافد الجديد ليروي ساني قد يسجل ظهوره الأول مع النادي البافاري خلال المواجهة أمام شالكه غدا الجمعة في افتتاح منافسات الموسم الجديد للبوندسليجا.

وقال ساني في مؤتمر صحفي اليوم الخميس "ليروي لعب للمنتخب الوطني ، لذا لما لا يبدأ معنا؟".

وأضاف "إنه في مستوى جيد من اللياقة البدنية، لكني لن أكشف أي شيء الآن عن قائمة الفريق".

ولعب الجناح الألماني الدولي ساني في صفوف شالكه بين عامي 2014 و2016 قبل أن ينضم إلى مانشستر سيتي حيث تألق في صفوف الفريق الإنجليزي حتى لحظة انتقاله إلى بايرن هذا الصيف.

على الجانب الأخر، لن يلحق المدافع جيروم بواتينج بالمباراة نظرا لاستمرار تعافيه من إصابة بتمزق عضلي ، وهي الإصابة التي لحقت به خلال المباراة أمام أولمبيك ليون الفرنسي في المربع الذهبي لدوري أبطال أوروبا.

وقال فليك "بواتينج يتدرب منذ يوم الاثنين، لقد عمل بشكل شاق أيضا خلال عطلته، هو جزء من الخطة وبالتأكيد سيكون أحد الخيارات".

كما لن يشارك الجناح الفرنسي كينجسلي كومان في المباراة نظرا لاستمرار عزله بعد تواصله بشكل مباشر مع شخص مصاب بفيروس كورونا.

وأوضح فليك "كومان لن يشارك، لكن أخر اختبار كورونا خضع له جاء سلبيا بالأمس".

كما أشاد فليك بلاعب وسطه الإسباني تياجو الكانتارا بعد توصل بايرن ميونخ لاتفاق مع ليفربول الإنجليزي بشأن بيع اللاعب.

وأشار فليك "تياجو لاعب استثنائي ، قضى سبعة أعوام ناجحة للغاية هنا، إنه شخص رائع ومحترف مذهل، كان الأمر مؤثرا حقا عندما ودعنا اليوم".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة