الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 أبريل 2024 01:33 مـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حسام الحسيني يحسم الجدل ويكشف حقيقة إصابته بفيروس كورونا

حسام الحسيني
حسام الحسيني

نفي الفنان والمخرج حسام الحسيني جميع الأخبار التي تداولها رواد السوشيال ميديا الفترة الماضية والتي تؤكد إصابته بفيروس كورونا، مؤكدًا أن يتمتع بصحة جيدة وأن هذه الإشاعات ليس لها أي أساس من الصحة، حيث كتب علي خاصية "الأستوري" عبر حسابه الرسمي عبر موقع الصور الشهير "انستجرام" قائلاً: "أنا زي الفل ومفيش أي حاجة الخبر ده كل الصحفيين بعتهولى مش عارف مين ده وجايب الخبر منين وبينشره على أي أساس".
ومن جانب آخر عاد حسام الحسينى، مؤخرًا من دبى، برفقة الفنان محمد رمضان، وذلك بعد الإنتهاء من تصوير فيديو كليب "يا حبيبى" مع النجم الفرنسى مايترى جيمس والذى طرح الأيام الماضية على اليوتيوب، حيث تم تصويره فى دولة الإمارات، وهو من إخراج حسام الحسينى، وكلمات ميتري جيمس وفرغلي بلاكس، وتوزيع وألحان وسام عبد المنعم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة