الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 01:52 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بسبب الزمالك.. مرتضى منصور يتسبب في أزمة كبرى في الدوري المغربي.. تعرف عليها

فجرت تصريحات مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، حول استضافة نادي شباب المحمدية المغربي لتدريبات الفارس الأبيض وبعثته التي ستتجه إلى المغرب منتصف أكتوبر المقبل استعداداً لمباراة الرجاء المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 18 أكتوبر.

وكان مرتضى منصور قد أكد أن هشام آيت منا، رئيس نادي شباب المحمدية، سوف يستضيف بعثة نادي الزمالك في أفخم فنادق المغرب قبل مباراة الرجاء المغربي في نصف نهائي دوري ابطال افريقيا.

ووصف مسئولو فريق الرجاء المغربي رئيس نادي شباب المحمدية بـ "خيانة الوطن" بسبب استضافة خصم لفريق مغربي في منافسة قارية وتوفير سبل الراحة له ومن ثم مساعدته في الفوز عليهم.

وقال هشام آيت منا، رئيس شباب المحمدية، في تصريحات لشبكة "هسبورت" المغربية أن مبادرته باستضافة بعثة الزمالك في أفخم فنادق المغرب صدرت من جانب أن دولة المغرب دولة مضياف وترحب بضيوفها وهذا إن دل فيدل على كرمنا.

وتابع "مستاء جداً من غضب مسئولي الرجاء، فالرجاء نفسه استضاف العديد من الفرق الأجنبية وتدربوا على ملعبه الفرعي، فهل هذا أيضاً يصنف تحت بند خيانة الوطن؟!".

ومن ناحية أخرى، هاجم الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني السابق للزمالك والحالي للتعاون السعودي، مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بعد تعرض الفرنسي إلى مضايقات في طريقه لمطار القاهرة للسفر إلى قطر لتوقيع عقود تدريبه لفريق التعاون السعودي.

وأبدى باتريس كارتيرون غضبه من مرتضى منصور – في تصريحات صحفية- بسبب المعاملة السيئة التي تعرض لها في يمه الأخير بالقلعة البيضاء، حيث أكد كارتيرون أن مرتضى منصور كلف سائق خاص بتوصيل المدرب الفرنسي لمطار القاهرة من أجل استقلال طائرة إلى بيروت ومنها يتجه إلى قطر من أجل الاتفاق على تدريب فريق التعاون السعودي.

وأشار كارتيرون إلى أن السائق الخاص قام بتأخير توصيل المدرب الفرنسي للمطار عمداً من أجل عدم اللحاق بالطائرة التي من المقرر أن توصله إلى لبنان، وقام بافتعال المشكلات في الطريق المؤدي إلى المطار بعد تعمده الاحتكاك بالسيارات الأخرى والدخول في مشادة مع سائقيها ثم تمسك السائق بحضور رجال الشرطة أولاً ثم التحرك إلى المطار وهو ما أخر وصول كارتيرون للطائرة التي حجز بها للاتجاه إلى بيروت.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.