×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 2 ديسمبر 2020 11:52 صـ 16 ربيع آخر 1442هـ
رابط بث مباشر .. مشاهدة مباراة يوفنتوس ودينامو كييف يلا شوت اتش دي كورة مباشر اليوم الأربعاء 02 ديسمبر 2020 (دوري أبطال...برشلونة ضد فيرينكفاروس.. تعرف على موعد المباراة والقنوات الناقلة«يصلح لقاتل متسلسل».. حكاية الجاكيت الذى آثار السخرية على مواقع التواصل الاجتماعيبيان هام من «الخارجية» للمصريين بالخارج بشأن جولة إعادة المرحلة الثانية لانتخابات النوابشيخ الأزهر السابق يوضح 9 شروط لـ«الأذان والمؤذن».. تعرف عليهاانفراجة بين العاملين .. حركة ترقيات كبرى فى الرقابة المالية منذ تأسيسها فى 2009حريم الداعية.. ملكة جمال ومرشدة سياحية واتنين فنانين.. حكايات معز مسعودلطفي لبيب يتعاقد على ”فوبيا” مع فتحي عبدالوهابشوبير لـ”باتشيكو” : مش مركز وعملت خطأ فادح مع شيكابالابالصور .. جولة مفاجئة لرئيس جامعة القاهرة للتأكد من التزام الجميع بإتباع الإجراءات الاحترازيةعاجل .. الحكومة تقرر مد فترة التصالح على مخالفات البناء حتى نهاية ديسمبرالبيئة تفرض إجراءات صارمة علي شركات البترول بمنطقة خليج السويس..تعرف عليها
الأخبار

خطير .. كورونا يعاود التفشى و الإصابات تتجاوز 30 مليون حالة حول العالم

فيروس كورونا
فيروس كورونا

أعلنت وكالة "رويترز" للأنباء، عن تجاوز عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد في جميع أنحاء العالم، 30 مليون حالة.

وأكدت الوكالة أن وباء كورونا لم يظهر له أي علامات على تباطؤه، إذ وصلت أعداد الحالات اليومية العالمية الجديدة إلى مستويات قياسية في الأيام الأخيرة.

وأصبحت الهند الآن في بؤرة الاهتمام بعد أن سجلت ارتفاعًا كبيرًا في عدد الإصابات اليومية، على الرغم من أن أمريكا الشمالية والجنوبية مجتمعتين لا تزالان تمثلان ما يقرب من نصف الحالات العالمية.

وحسب بيانات منظمة الصحة العالمية، بلغ العدد الرسمي لحالات الإصابة بفيروس كورونا العالمي الآن أكثر من خمسة أضعاف عدد الحالات المصابة بالإنفلونزا الحادة سنويًا.

وكانت منظمة الصحة العالمية، أكدت في وقت سابق من اليوم الخميس، أن الحياة الطبيعية لن تعود في العالم، قبل عام 2022.

وقالت نائبة المدير العام لمنظمة الصحة العالمية لشؤون البرامج، سوميا سواميناثان: "من غير المرجح أن تعود الحياة لطبيعتها مثل ما كانت عليها قبل ظهور جائحة فيروس كورونا، قبل عام 2022".

وأضافت: "يتخيل الناس أنه سيكون لدينا لقاحات للعالم بأسره في يناير المقبل، وأن الأمور ستبدأ في العودة إلى طبيعتها، لكن هذا التفكير مجرد خيال وليس واقعيا".

فيروس كورونا المستجد وباء كورونا منظمة الصحة العالمية

مواقيت الصلاة

الأربعاء 11:52 صـ
16 ربيع آخر 1442 هـ 02 ديسمبر 2020 م
مصر
الفجر 05:02
الشروق 06:34
الظهر 11:44
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17