الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 08:01 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد حسم صفقة البلايلي.. فايلر يطالب الأهلي بسرعة التعاقد مع بدر بانون

طالب السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للنادي الأهلي، مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب، بسرعة التعاقد مع المغربي بدر بانون، مدافع الرجاء، خاصةً في ظل حاجة الفريق الأحمر للتدعيم في الخط الخلفي للفريق.
وأخطر محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، مسئولي لجنة التعاقدات بضرورة التعجيل من حسم صفقة بدر بانون وكذلك سرعة تسويق اللاعبين الذين استقر على رحيلهم عن صفوف الفريق رينيه فايلر.
ونجح مسؤولو النادي الأهلي في حسم صفقة الدولي الجزائري يوسف البلايلي، لاعب فريق اهلي جدة السعودي، بعد أن وقع اللاعب على عقود انضمامه للنادي الأهلي في وقت متأخر من مساء أمس الخميس في حضور بعض من مسئولي القلعة الحمراء وحفيظ البلايلي والد ووكيل اللاعب.
وذكر موقع "Goal" أن مصادره الخاصة أكدت نجاح صفقة انتقال يوسف البلايلي لصفوف النادي الأهلي، بعد أن وافق مسئولي المارد الأحمر على الشروط التي وضعتها إدارة النادي الأهلي السعودي.
وكانت لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي قامت في البداية بعرض الحصول على خدمات اللاعب على سبيل الإعارة، إلا أن نادي أهلي جدة السعودي رفض ذلك العرض بتوصية من الصربي فلادان ميلويفيتش، المدير الفني للفريق، الذي أكد أن الفريق ليس في حاجة لخدمات البلايلي وعلى إدارة النادي القيام ببيعه نهائياً.
وأشارت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح إلى الدخول في اتجاه جديد في مفاوضات القلعة الحمراء مع المغربي بدر بانون، مدافع الرجاء، والذي بات قريباً جداً من الانتقال للمارد الأحمر في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وأكدت لجنة التخطيط أن رينيه فايلر أعطى اللجنة الضوء الأخضر للبدء في تسويق الثلاثي الأجنبي وليد أزارو، جيرالدو دا كوستا، جونيور أجايي نظراً لعدم حاجة الفريق لخدمات أي منهم.
ومن المقرر أن يعرض النادي الأهلي على الرجاء المغربي الحصول على خدمات أحد الثلاثي الأجنبي بالإضافة لمبلغ مالي من أجل الموافقة على انضمام بدر بانون للنادي الأهلي لتدعيم الجبهة الخلفية للمارد الأحمر
وتوصل النادي الأهلي لاتفاق مع مسئولي الرجاء لضم مدافع الفريق بدر بانون خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وأوضح المصدر، أن الأهلي أنهى اتفاقه مع الرجاء لضم مدافع الفريق البيضاوي صاحب الـ26 عامًا، أن ما يتبقى فقط هو إنهاء اللاعب مباريات دوري أبطال أفريقيا والتي سوف تستكمل بالشهر المقبل، على أن يدخل أحد أجانب الفريق الأحمر ضمن الصفقة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.