×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 29 نوفمبر 2020 03:17 مـ 13 ربيع آخر 1442هـ
كورة وملاعب ملاعب مصرية

بسبب يوسف البلايلي.. أجاي يقترب من الرحيل عن النادي الأهلي

جونيور أجايي
جونيور أجايي

اقترب النيجيري جونيور أجايي، جناح النادي الأهلي، من الرحيل عن القلعة الحمراء في فترة الانتقالات الصيفية الجارية لإتاحة مكان للجزائري يوسف البلايلي، جناح أهلي جدة السعودي، والذي يقترب بنسبة كبيرة جداً من الانضمام لصفوف المارد الأحمر.

وتلقي جونيور أجايي عرضاً من أحد أندية القمة في الدوري الروسي وفقاً لما أشارت إليه شركة تسويق كبري، بالإضافة إلى تلقيه عرضاً من الدوري التركي للرحيل عن صفوف القلعة الحمراء.

وأكدت لجنة التخطيط أن رينيه فايلر أعطى اللجنة الضوء الأخضر للبدء في تسويق الثلاثي الأجنبي وليد أزارو، جيرالدو دا كوستا، جونيور أجايي نظراً لعدم حاجة الفريق لخدمات أي منهم.

وأشارت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح إلى الدخول في اتجاه جديد في مفاوضات القلعة الحمراء مع المغربي بدر بانون، مدافع الرجاء، والذي بات قريباً جداً من الانتقال للمارد الأحمر في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ومن المقرر أن يعرض النادي الأهلي على الرجاء المغربي الحصول على خدمات أحد الثلاثي الأجنبي بالإضافة لمبلغ مالي من أجل الموافقة على انضمام بدر بانون للنادي الأهلي لتدعيم الجبهة الخلفية للمارد الأحمر

وتوصل النادي الأهلي لاتفاق مع مسئولي الرجاء لضم مدافع الفريق بدر بانون خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضح المصدر، أن الأهلي أنهى اتفاقه مع الرجاء لضم مدافع الفريق البيضاوي صاحب الـ26 عامًا، أن ما يتبقى فقط هو إنهاء اللاعب مباريات دوري أبطال أفريقيا والتي سوف تستكمل بالشهر المقبل، على أن يدخل أحد أجانب الفريق الأحمر ضمن الصفقة.

جونيور أجايي يوسف البلايلي الأهلي الاهلي الأهلى الدوري المصري أجاي جونيور أجاي أهلي جدة

مواقيت الصلاة

الأحد 03:17 مـ
13 ربيع آخر 1442 هـ 29 نوفمبر 2020 م
مصر
الفجر 05:00
الشروق 06:32
الظهر 11:43
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17