الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 02:16 مـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حرس الحدود ضد إنبي.. أرقام طارق العشري بعد الولاية الثالثة للحرس

طارق العشري
طارق العشري

يستضيف فريق حرس الحدود نظيره إنبي اليوم الجمعة في تمام السادسة مساءً بإستاد المكس بالإسكندرية في إطار منافسات الجولة الـ 28 من عمر مباريات الدوري المصري الممتاز.

وتعتبر مباراة اليوم هي الأولى للمدير الفني طارق العشري مع حرس الحدود بعد اعتذار محمد حليم عن استكمال مهمته في تدريب الفريق العسكري، ليأتي "المنقذ" طارق العشري بعد إقالته من تدريب المصري البورسعيدي لينقذ فريقه المفضل حرس الحدود.

وكانت الولاية الأولى لطارق العشري مع حرس الحدود في يوليو 2006 حتى عام 2012، قاد خلالها العشري حرس الحدود خلال 140 مباراة حقق الفوز خلال 63 مباراة وتعادل خلال 34 مباراة وخسر في 43 مباراة.

والولاية الثانية بدأت في سبتمبر 2018 وانتهت في فبراير 2020، قاد العشري خلالها حرس الحدود في 47 مباراة فاز في 14 مباراة وتعادل في 18 مباراة وخسر في 15 مباراة.

وأعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم عن طاقم تحكيم مباراة حرس الحدود وانبي، المقرر لها اليوم الجمعة ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وقررت لجنة الحكام تعيين محمود ناجي حكمًا لمباراة حرس الحدود وانبي اليوم الجمعة،علي ان يدير تقنية الفار الحكم سيد شعبان.

ويعاونه سيد نافع "مساعد أول" وتامر سمير "مساعد ثان" وعرفة عرفات "حكم رابع" وسيد شعبان "حكم فيديو" وعمرو رمضان "مساعد حكم فيديو".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.