الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 05:01 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد التتويج.. 28 لاعب نجحوا مع الأهلي في حصد بطولة الدوري 

الأهلي
الأهلي

نجح النادي الأهلي في حسم بطولة الدوري لصالحو للمرة الـ42 في تاريخ البطولة ليؤكد تفوقه على الأندية المصرية كاكثر نادي محققاً للقب عبر التاريخ.

وتوج الأهلي أمس بعد هزيمة نادي الزمالك غريمة التقليدي على ايد نادي أسوان بهدف دون رد، في مباراة ناريه تفوق فيها أبناء الجنوب.

ويواجه المارد الأحمر اليوم فريق مصر للمقاصة في الجولة الـ28 من بطولة الدوري والتي أصبحت مباراة تحصيل حاصل للأهلي بعد تتويجة بالدوري.

وعلى أثر تتويج الأهلي ببطولة الدوري يرصد "الموجز" قائمة اكثر اللاعبين مشاركة في بطولة الدوري..


يعد محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق، أكثر اللاعبين ظهورًا بقميص الفريق هذا الموسم، بعدما ظهر في 27 مباراة، ليحقق الشناوي العلامة الكاملة، ونجح خلال تلك المباريات في الحفاظ على نظافة شباكه في 21 مباراة.

يأتي الحاوي وليد سليمان في المرتبة الثانية برصيد 25 مباراة، نجح خلالها في تسجيل 8 أهداف على قمة هدافي الفريق، بالتساوي مع محمد مجدي أفشة، لاعب وسط الفريق، وأبرز صناع الأهداف بالفريق هذا الموسم.

المركز الثالث جاء من نصيب جونيور أجايي بـ24 مباراة، ساهم خلالها في تسجيل 5 أهداف وصناعة 4 أهداف.

وجاء في المركز الرابع عمرو السولية برصيد 23 مباراة، ساهم في صناعة وتسجيل 9 أهداف، ومعه ظهير أيمن الفريق محمد هاني، الذي شارك في 23 مباراة أيضا، والذي سجل هدفًا وصنع 4 أهداف.

ويأتي علي معلول، ظهير أيسر الفريق، في المركز الخامس برصيد 22 مباراة، نجح خلالها في تسجيل 5 أهداف وصناعة 6 أهداف، ثم يأتي أيمن أشرف بـ22 مباراة، ورامي ربيعة ومروان محسن برصيد 20 مباراة، وأليو ديانج برصيد 19 مباراة، ومن بعدهم أحمد الشيخ وحسين الشحات برصيد 15 مباراة.

ثم يأتي أحمد فتحي وحمدي فتحي برصيد 14 مباراة، وجيرالدو بـ 13 مباراة، ثم أليو بادچي 12 مباراة، ومحمود متولي برصيد 11 مباراة.

المدافع ياسر إبراهيم رصيده 9 مشاركات، ومحمود وحيد 8 مشاركات، بالتساوي مع محمود عبد المنعم كهربا، وبرصيد 7 مشاركات يأتي المغربي وليد أزارو، ثم جاء رمضان صبحي في قائمة المشاركين بـ6 مشاركات، وحسام عاشور بثلاث مشاركات، وسعد سمير بمشاركتين، وصلاح محسن وعربي بدر وصالح جمعة بمشاركة واحدة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.