الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 06:09 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تصعيد خطير .. اليونان تُجري تدريبات عسكرية مشتركة مع أمريكا بالقرب من حدود تركيا

تدريبات يونانية أمريكية
تدريبات يونانية أمريكية

أجرت كلًا من القوات اليونانية والأمريكية تدريبات مشتركة في مدينة كسانثي اليونانية، على بعد 100 كيلو متر من الحدود التركية، واستغرقت 4 أيام، حسبما أعلنت هيئة الأركان العامة اليونانية.

وحسب ما نشر موقع «سوزجو» التركي، فقد انتهى سباق التدريبات بين الدبابات، الذي أقيم في الفترة ما بين 14 و 18 سبتمبر، بمشاركة جيش الولايات المتحدة في أوروبا.

وذكر أن المنطقة التي أجريت فيها التمرين على بعد حوالي 100 كيلومتر من الحدود التركية.

على صعيد آخر، أثارت صحيفة «ديمقراطيا» اليونانية ضجة كبرى بعد أن وجهت إهانة بحق الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، وعنونت عددها الصادر أول من أمس باللغة التركية قائلة «السيد أردوغان.. انكح نفسك»، وذلك ردًا على التهديدات التركية المستمرة لليونان، فيما انتفضت الخارجية التركية ضد الرأي العام اليوناني، ووصفت الواقعة بالانحطاط الأخلاقي واستدعت على إثره سفير أثينا لدى أنقرة.

كانت صحيفة «ديمقراطيا» اليونانية قد أصدرت عددها الجمعة بعنوان مهين للرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، بسبب انتهاكاته المستمرة ضد اليونان في شرق المتوسط.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.