الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 11:45 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الدوري الألماني.. دورتموند يكتسح مونشنجلادباخ بثلاثية

دورتموند
دورتموند

حقق بوروسيا دورتموند فوزا غاليا على ضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ، بثلاثة أهداف دون رد، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري الألمانى "بوندزليجا" بالموسم الكروى الجديد 2020-2021.
انتهى الشوط الأول بتقدم "أسود الفيستفاليا" بهدف دون مقابل، قبل أن يضيف هدفين فى الـ45 دقيقة الأخيرة من عمر اللقاء.
وأحرز جيوفاني رينا هدف التقدم لصالح دورتموند فى الدقيقة 35 من عمر اللقاء، قبل أن يضيف النجم النرويجى الشاب إيرلينح هالاند الهدف الثانى عن طريق ركلة جزاء فى الدقيقة 54، ثم أضاف اللاعب نفسه الهدف الثالث فى المباراة بالدقيقة 78.
بهذه النتيجة، يحصد بوروسيا دورتموند وصيف النسخة الماضية من الدوري الألمانى، أول 3 نقاط فى مشواره للمنافسة على لقب الموسم الحالى.
وكان بايرن ميونخ اقد افتتح الموسم الجديد بالفوز الكاسح أمس الجمعة، على شالكه 8-0، بعد أن حقق الثلاثية التاريخية الموسم الماضى، بعد تتويجه بلقبى الدورى والكأس فى ألمانيا، بالإضافة إلى دورى أبطال أوروبا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة