الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 05:39 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

صفقة انتقال هذا اللاعب مع الزمالك لن تتم.. لهذه الأسباب

الزمالك
الزمالك

كشف نونو وكيل الانجولي علي بابل لاعب أول أغسطس السابق أن نادي الزمالك لا يرد علي اتصالاته بشأن تفعيل عقد اللاعب الذي وقعه بالإيميل إلكترونياً قبل ثلاثة أشهر مما وضع اللاعب في وضع حرج حيث أنه لا يعرف هل ينتقل لناد آخر أم ينتظر رد الزمالك.

وأضاف وكيل اللاعب أن ما حدث لا يمت للاحتراف بصلة حيث لم يرد أمير مرتضي علي اتصالاته خلال الفترة الأخيرة بل انه قام بحظره علي الواتساب ووسائل الاتصال الاجتماعي مؤكدا انه سينتظر حتي غدا الاثنين قبل ان يتخذ الإجراءات القانونية لفسخ التعاقد تمهيدا لانتقال لاعبه لناد أخر

أما أري بابل نفسه فقد أعلن في تصريحات تليفزيونية انه لا يريد اللعب للزمالك بسبب المعاملة السيئة التي تلقاها من مسئولو الزمالك والتي لا تتناسب مع إنسانيته واحترامه حيث يرفض أمير مرتضي الرد على اتصالاته

وكان الزمالك قد التراجع عن صفقة ضم الأنجولى آري بابل، جناح أول أغسطس الأنجولي، الذى حصلت إدارة الكرة بالقلعة البيضاء على توقيعه، بشكل حر، عقب نهاية عقده مع النادى الأنجولى، قبل أن تقرر إدارة الزمالك التراجع عن إتمام صفقته حيث سيتم غلق ملف ضمه داخل قلعة ميت عقبة.

وشهدت الساعات الماضية، تصريحات تليفزيونية للاعب الأنجولى يقول فيها أن أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادى الزمالك لا يرد على رسائله وإنه وقع للنادى الأبيض منذ نحو ثلاثة أشهر.

واحترف آرى بابل صاحب الـ26 عاما، ضمن صفوف سبورتينج لشبونة البرتغالى ويملك 35 مباراة دولية رفقة منتخب أنجولا سجل فيهم خمسة أهداف، فيما شارك مع فريقه أول أغسطس الأنجولى فى 11 مباراة ببطولة دورى أبطال إفريقيا فى النسخة الجارية أحرز خلالهم هدفين وصنع هدفًا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.