الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 10:08 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

صورة.. ريهام عبد الغفور تثير الجدل.. ومتابعوها يتهمونها بـ ”التنمر” على المحجبات

أثارت الفنانة ريهام عبد الغفور حالة من الجدل، لدرجة اتهامها من عدد كبير من متابعيها بالسخرية من الحجاب وازدراء الدين والعادات والتقاليد العربية، وذلك بعد نشرها صورة جديدة لها برفقة عدد من المحجبات عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفديوهات الشهير إنستجرام.

وعلقت ريهام عبد الغفور قائلة: "صورة بعنوان.. الإختلاف لا يفسد للود قضية".

وبعد نشرها هذه الصورة انهالت عليها الانتقادات الغاضبة من متابعيها وكتبت أحدهم: "وين الاختلاف"، وكتبت آخرى: "ما في أي اختلاف بالعكس صورة جميلة وكل اللي في الصورة جميلين ومحترمين".

وتعاقدت ريهام عبد الغفور على مسلسل "حتى لا يطير الدخان" بطولة النجم مصطفى شعبان وحسين فهمي وسمر مرسي، وقصة إحسان عبد القدوس، وسيناريو وحوار مدحت العدل، وإخراج محمد جمال العدل، والمنتظر عرضه على الشاشة الصغيرة ضمن موسم دراما رمضان 2021.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.