الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 09:01 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ليفركوزن يقترب من ضم أرياس مدافع اتليتكو مدريد

أرياس
أرياس

اشارت تقارير إخبارية اليوم أن نادي باير ليفركوزن الألماني اقترب من التعاقد مع المدافع الكولومبي سانتياجو أرياس من أتلتيكو مدريد الإسباني،حيث يتبق وضع اللمسات الأخيرة على الصفقة.

حيث ذكرت صحيفة "بيلد" الالمانية أن الظهير الأيمن البالغ من العمر 28 عاما قد ينضم إلى ليفركوزن على سبيل الإعارة مع وضع بند إمكانية الشراء والانتقال النهائي للفريق ، وذلك مقابل ما يتراوح بين عشرة و12 مليون يورو.

ويضم باير ليفركوزن لاعبين اثنين لمركز الظهير الايمن، لكن قائد الفريق لارس بيندر يعاني من أزمة الإصابات منذ فترة،لذا فكر الفريق الالماني في الاستعانة بأرياس.

الجدير بالذكر ان أرياس يرتبط بعقد مع أتلتيكو مدريد يستمر حتى عام 2023، لكنه تبق فرصته سانحة للمغادرة من الاتلتيي ،حيث يلعب دور البديل للإنجليزي الدولي كيران تريبير.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.