×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 21 أكتوبر 2020 07:15 صـ 4 ربيع أول 1442هـ
وسائل النقل العام بجميع المحافظات تحت السيطرة الأمنية .. أعرف التفاصيلبالأرقام .. حصاد الحملات المكبرة داخل وخارج نهر النيل خلال 24 ساعةضربات موجعة لمحترفى سرقة التيار الكهربائى بجميع المحافظاتالأبن العاق تعدى على والده بالضرب فى الشرقية .. أعرف التفاصيلاعترافات الأمير السعودي الذي قاد حملة مقاطعة المنتجات التركيةعاجل.. وسائل إعلام إسرائيلية تكشف موعد توقيع اتفاق التطبيع مع السودانالان في مصر .. realme7 & 7pro أسرع هاتفين ذكيين يدعمان تقنية الشحن فائق السرعة SuperDart بقدرة 65 واطحواديت المحروسة مع احتفالات المولد النبوي الشريف ... وحكاية ”العروسة والحصان” وعلاقتهما بأسطورة ”إزيس وأوزوريس”عاجل وخطير.. تركيا تُشعل المتوسط بـ «نافتكس» للتنقيب قرب جزر اليونانبايرن ميونخ يصطدم بأتلتيكو مدريد للدفاع عن لقب دوري أبطال أوروباالصحة: تسجيل 158 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و12 حالة وفاةصحيفة مغربية: الكاف قرر تأجيل مباراة الزمالك والرجاء
الموجز كافية مشاهير وفيس

لماذا لجأت كيم كارداشيان عالم الأرواح؟.. اعرف القصة كاملة

كيم كارداشيان
كيم كارداشيان

رغم توقف برنامجها بشكل نهائي، إلا أن نجمة تلفزيون الواقع ​كيم كارداشيان​، لا تزال حديث وساىل الإعلام العالمية، خاصة ما تم كشفه مؤخرا عن لجوءها إلى عالم الأرواح.

ويعود ذلك الى عام 2011، وهو العام الذى أصيبت فيه بالصدفية ومنذ ذلك الحين ولم تتوان عن تجربة العديد من العلاجات، وتناولت الكثير من الأدوية، إلَّا أنها لم تجدِ نفعًا على الإطلاق، الأمر الذي دفع بها إلى أن تلجأ إلى وسيط طبي للتواصل مع عالم الأرواح للوصول إلى علاج نهائي وفعال لحالتها.

وبحسب مقابلة أجرتها مع إحدى الوسائل العالمية، فإن كارداشيان من المهووسين بعالم الأرواح والوسطاء الروحانين، لذلك طلبت مساعدة أنتوني ويليام للتعمق في حالتها من أجل معالجتها.

وبالفعل أشار ويليام إلى أنه على كيم تناول مشروب "الكرفس" كنوع من العلاج لأنه يعمل على إبطال مفعول مادة النحاس.

كيم كارداشيان عالم الأرواح وسيط طبي الصدفية أنتوني ويليام الوسطاء الروحانين

مواقيت الصلاة

الأربعاء 07:15 صـ
4 ربيع أول 1442 هـ 21 أكتوبر 2020 م
مصر
الفجر 04:34
الشروق 06:01
الظهر 11:40
العصر 14:53
المغرب 17:18
العشاء 18:36