الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 07:03 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

النصر السعودي يتعادل مع السد ويحافظ على صدارة مجموعته الأسيوية

النصر السعودي
النصر السعودي

فرط فريق النصر الأول لكرة القدم، بتشكيل طغت عليه أسماء اللاعبين البدلاء، في انتصار وشيك أمام نظيره السد القطري، الإثنين، عندما أحرز الأخير هدف التعديل قبل نهاية المباراة بدقيقتين، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب نادي السد بالدوحة، ضمن المرحلة الخامسة من دوري أبطال آسيا 2020.

وواصل النصر صدارته للمجموعة الرابعة، حيث بلغ النقطة الـ11، بعد أن حسم تأهله سلفاً في الجولة الماضية، مقابل 9 نقاط للفريق القطري في المركز الثاني، مسجلاً تعادله الثالث في البطولة، مع انتصارين.

وجاء اعتماد البرتغالي روي فيتوريا مدرب الأصفر، على اللاعبين البدلاء، حيث استبدل 6 لاعبين من التشكيلة الأساسية في المباراتين الماضيتين، في مقدمتهم المغربي عبدالرزاق حمدالله هدافه، إضافة إلى عبدالفتاح عسيري، وعبدالرحمن العبيد، وعبدالله مادو، حيث وضعهم خارج القائمة، فيما أبقى على الأرجنتيني بيتي مارتينيز، وعبدالله الخيبري في دكة البدلاء.

بدأت المباراة باستحواذ لأصحاب الملعب، إذ اتضحت رغبتهم في التسجيل، نظراً لحاجتهم لفوز يضمن لهم العبور إلى الدور الثاني، ولكن النصر كان أكثر هدوءً بتمركز اللاعبين في مواقعهم، وإغلاق الخطوط أمام السد.

ومع مرور منتصف وقت الشوط الأول، ارتفعت حدة خطورة الهجمات النصراوية، ومن كرة على الرواق الأيسر، توغل خالد الغنام في منطقة الجزاء، وتجاوز بيدرو ميجيل مدافع القطري، وصوب الكرة بين أقدام الحارس مرجحاً كفة الأصفر بالهدف الأول (22).

وقبل نهاية المباراة بدقائق استثمر الجزائري بغداد بونجاح كرة حائرة في منطقة الـ18 لفريق النصر، وصوبها ببراعة في الزاوية اليمنى للأسترالي برادلي جونز (87)، معدلاً النتيجة في آخر رمق.

ويلعب النصر في مباراته المقبلة أمام العين الإماراتي الخميس المقبلـ الـ24 من سبتمبر، فيما يتعين على السد القطري مواجهة سباهان الإيراني في الجولة الأخيرة، حيث سيبحث صاحبي الصدارة والوصافة عن بطاقة المركز الأول.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.