الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 09:32 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بـ10 لاعبين.. العربي بطلا لكأس الكويت

العربي الكويتي
العربي الكويتي

توج العربي المنقوص عددياً بطلاً لبطولة كأس أمير الكويت في كرة القدم في نسختها الـ58 بعد فوزه على الكويت حامل اللقب 2-1 الإثنين على ملعب جابر الأحمد الدولي، في ختام منافسات الموسم 2019-2020 بعدما طال بسبب التأجيل المفروض من واقع تفشي فيروس "كورونا" المستجد.
سجل العاجي برنارد هنري (84) وعلي خلف (120+1) هدفي العربي الذي لعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 66 بعد طرد علي عتيق لنيله بطاقتين صفراوين، وعبدالله البريكي (26) هدف الكويت.
وجرد العربي غريمه الكويت من لقبه بطلاً للمسابقة في الاعوام الأربعة الماضية وللمرة الـ 15 في تاريخه ومنعه من تحقيق ثلاثية الدوري وكأسي الأمير وولي العهد، علماً أن "العميد" وصل إلى النهائي للمرة الـ 25 في تاريخه.
والمواجهة هي الثامنة بين الجانبين في نهائي الكأس، ففاز العربي في المواجهات الأربع الاولى، قبل أن ينتزع منه "العميد" هذا التفوق ويحقق اللقب على حسابه في آخر ثلاث نهائيات، ليعود العربي ويثأر من منافسه في النسخة الحالية.
من جهته، وضع العربي حداً لحالة الجفاء مع الكأس التي دامت 12 موسماً وحقق لقبه الـ 16 ليتعادل مع غريمه التقليدي القادسية كأكثر المتوجين بالبطولة الغالية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة