الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 07:22 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بريجوفيتش مهاجم اتحاد جدة يعود للسعودية

بريجوفيتش
بريجوفيتش

أعلن نادي الاتحاد، الإثنين وصول الصربي ألكساندر بريجوفيتش مهاجم الفريق الأول لكرة القدم إلى مدينة جدة مقر النادي الغربي، تمهيداً للانضمام إلى تدريبات الفريق.
وكانت "الرياضية" كشفت قبل أسبوع أن الإدارة الاتحادية، وبالاتفاق مع البرازيلي فابيو كاريلي المدير الفنى، تدرس إمكانية إعادة الصربي بريجوفيتش للاستعانة به فى الموسم الذي سينطلق منتصف أكتويبر المقبل، خاصة أنه بات متاحاً للانضمام لتدريبات الفريق بعدما انتهاء المهلة بينه وبين الإدارة التي نصت على بحث عروض خارجية والتي لم تتم حتى الآن.
وكانت السلطات الصربية فرضت على اللاعب الإقامة الجبرية لمدة 3 أشهر بعد القبض عليه لاختراقه حظر التجوال برفقة مجموعة من أصدقائه، والمفروض من قبل السلطات هناك بسبب تفشى فيروس كورونا.
وخلال الموسم الفائت ظهر المهاجم الصربي مع الاتحاد في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين خلال 10 مباريات سجل فيها هدفاً وحيداً وله تمريرتين حاسمتين .
وكان الاتحاد قد تعاقد مع بريجوفيتش في العاشر من يناير 2019 بعقد يمتد لمدة 4 مواسم ونصفـ إبان فترة رئاسة لؤي ناظر للفريق الغربي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.