الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 10:14 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

صدمة.. خطأ إداري يكبد روما خسارة في أولى جولات الدوري الإيطالي

روما
روما

قررت المحكمة الرياضية في إيطاليا، اعتبار فريق روما، خاسرا بنتيجة 3 – 0، في لقاء هيلاس فيرونا، بالجولة الأولى من الدوري الإيطالي، بسبب خطأ إدارى من مسئولي فريق ذئاب العاصمة، بعد مشاركة اللاعب أمادو دياوارا، في المباراة، دون وجوده في قائمة الفريق للموسم الجديد.
وكان فريق روما، قد افتتح الموسم الجديد من الدوري الإيطالي 2020 – 2021، بتعادل سلبي، مع مضيفه فريق هيلاس فيرونا، السبت الماضي.
وشارك دياوارا، لاعب وسط روما، في اللقاء، دون إدراج اسم اللاعب فى قائمة الفريق للموسم الحالى، على أن اللاعب مازال مسجلا في قائمة اللاعبين تحت سن 22 عاما في الفريق.
وأتم لاعب وسط فريق ذئاب العاصمة، سن الـ23 عاما، في 17 يوليو الماضى، وكان يجب إدراج اللاعب في قائمة الفريق الأول، بعد تجاوزه سن الـ22 عاما.
وكانت تقارير صحفية، قد أشارت إلى أنه إذا تم إتخاذ القرار، بإحتساب روما، خاسرا بنتيجة 3 – 0، فإن النادى سوف يستأنف ضد القرار مباشرةً لدى رابطة الدورى الإيطالى .
وكانت هناك واقعة مشابهة حدثت في عام 2016، وتم عقاب فريق ساسولو بالخسارة بنتيجة 3 – 0.
ويستعد روما لخوض مواجهة يوفنتوس الأحد المقبل على ملعب "الأولمبيكو" ضمن الجولة الثانية من الدورى الإيطالى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.